«أطفال الشوارع» في بلد الأرز«أخبار المستقبل» < 21:00

بعدما أعلن وزير الشؤون الاجتماعية سليم الصايغ أنّ عدد الأطفال المتسوّلين في لبنان يصل إلى ثلاثة آلاف، تفتح ماتيلدا فرج الله هذا الملف في حلقة الليلة من «نبض»، وتسأل عن الحلول المقترحة وعن الجهات المسؤولة عن سلامة هؤلاء الأطفال.



الفزاعة الإسرائيلية ضربت السياحة؟
lbc < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» وزير السياحة فادي عبود، ووزير البيئة محمد رحّال (الصورة)، لمناقشة آخر التطورات السياسية وتأثير الانتهاكات الإسرائيلية للحدود اللبنانية في موضوع السياحة.



مي شدياق: عودة التنين
mtv < 13:00

بعد ظهر اليوم، تطلّ مي شدياق ضمن برنامج «قبل الأخبار» لتقدّم لنا تحليلاتها السياسية والإعلامية عن آخر التطورات الأمنية في الجنوب والمنطقة، إلى جانب أبرز مشاريعها الإعلامية، وخصوصاً في مؤسستها «مؤسسة مي شدياق» للتدريب.




طوني حنا «متلألئاً»
OTV < 20:45

طوني حنا (الصورة) هو ضيف طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة»، ليفتح مختلف الملفات الفنية، ويتحدّث عن بداياته وسرّ نجاحه. إلى جانب اختياره الظهور بمظهر وملابس معيّنة. كما يردّ على كل الشائعات التي طالته.



خالد رمضان... مصوّر من لبنان
«الجزيرة» < 17:30

تعيد قناة «الجزيرة» اليوم عرض حلقة «موعد في المهجر» مع المصوّر ومنتج الأفلام الوثائقية اللبناني خالد رمضان الذي هاجر إلى الدانمارك. ويتذكّر رمضان هجرته إلى لبنان، وعلاقته مع الكاميرا، وأول شريط صوّره وروى فيه قصة حياته.


من ليفربول بدأت الحكاية
arte < 23:00

من لا يعرف الـ«بيتلز»؟ الليلة سنتعرّف إلى هذه الفرقة الموسيقية البريطانية التي تحوّلت إلى أسطورة في ستينيات القرن الماضي. من هم أعضاؤها الأربعة؟ كيف اختاروا الانطلاق في عالم الفن؟ كل هذه الأسئلة يجيب عنها وثائقي «البيتلز من ليفربول إلى سان فرنسيسكو».