مية الجريبي... نحو تونس ديموقراطية«الجزيرة» < 17:30

تستضيف حلقة «لقاء اليوم» الأمينة العامة لـ«الحزب الديموقراطي التقدمي التونسي» المعارض مية الجريبي للتحدث عن أسباب عزوف التونسيين عن العمل السياسي، ومستقبل الحكم في تونس، في ظلّ التضييق الكبير على الحريات وعلى تحرّك المعارضين.




بدّي بيت
lbc < 21:30

يتناول مارسيل غانم في حلقة خاصة من «كلام الناس» أزمة السكن في لبنان، وارتفاع أسعار العقارات والشقق، وتملّك الأجانب، وإشكالية المالك والمستأجر، وغيرها من الملفات المرتبطة بملفّ السكن في ظلّ ارتفاع أصوات اللبنانيين المعترضة على غلاء أسعار الشقق.



«أوف»... المبارزة الأخيرة
OTV < 21:30

في الحلقة الأخيرة لهذا الموسم، نشاهد مساء اليوم الحفلة الختامية لبرنامج الزجل «أوف» بحضور مجموعة من الفنانين بينهم خالد العبد الله، ونجوى كرم (الصورة) وغيرهما. وسيتبارى المشاركون في البرنامج للمرة الأخيرة أمام موسى زغيب.



الرياضية اللبنانية... بالويل
nbn < 20:30

«أحوال الرياضة اللبنانية» هي موضوع حلقة الليلة من برنامج «بروح رياضية» مع رشيد نصار الذي يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر (الصورة). وتناقش الحلقات المشاكل التي تواجهها الرياضة في لبنان، وانعكاس الخلافات السياسية عليها.



اللواء علي الحاج يريد حقّه
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» اللواء علي الحاج (الصورة) للحديث عن المحكمة الدولية وشهود الزور وكل الملفات المرتبطة بهما، إضافة إلى آخر التطورات على الحدود اللبنانية ــــ الفلسطينية، والانتهاكات الإسرائيلية.


من يبتلع أموال الفلسطينيين؟
«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» ملفّ فساد الـ«أونروا»، وهدر أموال المساعدات التي نادراً ما تصل إلى الفلسطينيين. ويذكر أن هذه الحلقة هي الأخيرة من البرنامج الذي يتوقّف طيلة رمضان ليعود مع انتهاء شهر
الصوم.