◄ رغم الانتقادات التي وُجِّهت العام الماضي لبرنامجها «الجريئة» تعود المخرجة إيناس الدغيدي لتقديم الموسم الثاني بعنوان «الجريئة والمشاغبون»، وتحاور فيه شخصيات مثيرة للجدل من المجال الإعلامي.
◄ لأول مرة، يظهر رئيس تحرير جريدة «المصري اليوم» مجدي الجلاد مذيعاً في رمضان هذا العام مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «2 في 2». وتقوم الفكرة على محاورة كل منهما شخصيتين مختلفتين. وبعد ذلك، يُمنتج الحواران في حوار واحد. من أبرز حلقات البرنامج تلك التي يطل فيها كل من أحمد فؤاد نجم وأنيس منصور، وأحمد عدوية وأبو الليف، وهيفا وهبي ووائل جسار.

◄ بات مؤكداً أن فوازير مريام فارس ستعرض كل يوم بعد الإفطار لمدة لا تتجاوز عشرين دقيقة. وتقسّم كل حلقة إلى ثلاث فقرات تطرح فيها أسئلة على الجمهور.

◄ عادت المياه إلى مجاريها بين عبد الغني طليس و«تلفزيون لبنان». هكذا، بعدما أعلن طليس عن توقف برنامجه الأسبوعي «مسا النور» وعدم حماسته لتحويله إلى برنامج يومي في رمضان، تغيّرت الأوضاع أخيراً ووجد حلاً يناسبه ويناسب التلفزيون. ويستقبل طليس في الحلقة الأولى هذا المساء (21:00)، وزير الثقافة سليم وردة والفنان نقولا الأسطا والشاعرة نادين الأسعد. ويعرض التلفزيون الرسمي أيضاً المسلسل السوري «قبل الغروب» والمسلسل المصري «علشان ماليش غيرك» وبرامج رمضانية
أخرى.

◄ أصدر نقابة المحررين بياناً جاء فيه أن قاضية الأمور المستعجلة في بيروت زلفا الحسن ردت المراجعة المقدمة من يوسف حويك ضد عشرة أعضاء من مجلس نقابة المحررين «لعدم الاختصاص».