التحقيق الدولي يغيّر مساره؟«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» عضو المجلس الدستوري السابق سليم جريصاتي في حوار حول القرائن التي قدّمها السيّد حسن نصر الله في مؤتمره الصحافي الأخير، وطلب المحقق الدولي دانيال بلمار الحصول على هذه المعلومات.



«أسعد الورّاق» في مصيدة الحب
lbc < 21:50

في حلقة الليلة من المسلسل السوري «أسعد الوراق»، نتابع آخر التطورات عن الاقتحام الذي تعرّض له منزل عدنان بك، وعلاقة الحبّ التي ستنشأ بين أسعد وإحدى فتيات الحارة. العمل من بطولة تيم حسن، وأمل عرفة وإخراج رشا شربتجي.



«دولارات» طوني في انتظارك
«الجديد» < 18:00

اربحوا مبالغ مالية وسيارات مع طوني خليفة في برنامج الألعاب الرمضاني «دولارات وسيارات» على قناة «الجديد».
كل ما على المشاهد أن يقوم به هو الاتصال على البرنامج والإجابة عن مجموعة من الأسئلة للفوز بهذه الجوائز.



الحاجّة زهرة تبحث عن عمل
mbc1 < 23:00

في الحلقة الثالثة من مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»، تبدأ زهرة البحث عن عمل جديد بعد طردها من المستشفى ولكنها ستواجه مشكلة كبيرة في الحصول على وظيفة ثانية. العمل من إخراج محمد النقلي وبطولة غادة عبد الرازق (الصورة).



دليل الأجانب إلى رمضان
«الجزيرة الوثائقية» < 21:00

تعرض «الجزيرة الوثائقية» الليلة شريطاً وثائقياً بعنوان «كيف يقضي الأجانب رمضان». يضيء العمل على مجموعة من الأجانب الذين يتزامن وجودهم في المغرب مع فترة الصيام. كيف يعيشون هذا الشهر؟ وما هي صورتهم عن الإسلام؟ أسئلة يجيب عنها الشريط الليلة.


بحثاً عن «برانجيلينا»
arte < 21:35

الصحافي المختصّ بأخبار النجوم وفضائحهم مايك تامبر يقصد برلين بهدف الحصول على صور حصرية للثنائي أنجلينا جولي براد بيت، لكن ما إن تطأ قدماه أرض ألمانيا حتى تبدأ المفاجآت. En attendant Angelina هو شريط كوميدي تعرضه «آرتي» الليلة للمخرج هانس كريستوف بلومنبرغ.