ما قصّة الصندوق الأسود؟«الجديد» < 00:00

عدّل «الجديد» توقيت عرض مسلسل «الدبور» ونقله إلى الساعة 21:50. وفي زحمة الدراما، لم يروج لمسلسل «الصندوق الأسود» للمخرج سيف الشيخ نجيب كما يجب. هي قصة صندوق يحفظ أسرار عائلة ومفتاحه مع المتسلطة قدرية. البطولة لبسام كوسا ومنى واصف.




«هيدي» ورد الخال!
«المستقبل» < 23:00

ورد الخال (الصورة) تحوّلت إلى ضيفة دائمة في برامج رمضانيّة، وهي تطلّ هذا المساء في برنامج «هيدا أنا»، لتجيب على 20 سؤالاً، تتطرق فيها مايدة أبو جودة إلى مواضيع في القانون والسياسة، وتفتح ملفات تتعلق بقضايا المرأة وحقوقها في حوار سريع ورشيق.



رمضان «ريّاني»... بين الجد والهزل
Otv < 21:15

يستقبل وسام صبّاغ في برنامج «أحلى جمعة»ضمن أجواء تمزج بين المزح والجد الفنان ريان (الصورة)، والإعلاميّة سنا نصر والملحن عادل العراقي. وفي أحد محاور البرنامج، يوجه الطفل الموهوب جاد صبّاغ بعض الأسئلة الخفيفة ويشرك الضيوف في مسابقته اليوميّة.



وليمة في فضاء الداون تاون
mtv < 20:45

في استضافة جديدة من نوعها في العالم العربي ضمن برنامج «بالهوا سوا»، يستقبل وسام بريدي على طاولة عشائه المعلّقة على علو 50 متراً في سماء وسط بيروت التجاري كل من الفنانة مايا نصري (الصورة)، جيهان علامة، الممثل طلال الجردي والنائب جوزف معلوف.



كلّنا نحبّ زهرة...
mbc < 23:00

في هذه الحلقة من «زهرة وأزواجها الخمسة» تسعى زهرة (غادة عبد الرازق)، إلى التحالف مع بنات الحاج فرج (حسن يوسف) ضد زوجاته حليمة وفهيمة. كما تبوح زهرة باعتراف للحاج، الذي يدعو صهره ماجد (باسم ياخور) إلى العشاء، من دون أن يعرف بقصة حبه مع زهرة.


المستشفيات العربية: فالج لا تعالج
«الجزيرة» < 22:05

يدخل فيصل القاسم في برنامج «الاتجاه المعاكس» إلى المستشفيات العربية، ويسأل لماذا لم يستطع العرب حتى الآن بناء مستشفيات وتخريج أطباء ماهرين. ويطرح مع ضيوفه تحول بعض مستشفياتنا إلى مسالخ بشرية، في ظل قلة المستشفيات ذات السمعة الطيبة.