◄ تراجع عالِم الدين السوري محمد سعيد رمضان البوطي عن تهديده لمخرج «ما ملكت أيمانكم» نجدة أنزور، معترفاً بأنه لم يتابع المسلسل. وكان البوطي قد قال إنه رأى ما يشبه «الغضب الإلهي» بسبب ما أسماه سخرية المخرج السوري من «الدين والمؤمنين». وقال البوطي، في بيان نشره على موقعه الإلكتروني: «اعتمدت في حكمي على المسلسل على تقرير رسمي صادر من لجنة أعرف صدق أفرادها وأثق بمستواهم الثقافي». وأضاف: «غير أني تعرفت على مخرج المسلسل نجدة أنزور أخيراً، وعرّفني فيه على التزامه الديني والتزام أسرته...».
◄ تستعد شذى حسون لتصوير أغنية «الساعة» من ألبومها الجديد الذي ستطرحه بعد شهر رمضان. وفي الكليب الجديد الذي رفضت أن تكشف عن فكرته أعلنت المغنية العراقية أنها تتعاون فيه مع المخرج جو بو عيد للمرة الثانية.

◄ جاء في الصحافة الأميركية أن مجموعة «نيوز كوربوريشن» الإعلامية التي يملكها روبرت موردوخ قد دفعت مليون دولار للحزب الجمهوري قبل أقل من ثلاثة أشهر من انتخابات حاسمة للرئيس الأميركي باراك أوباما.
ودفعت المجموعة التي تملك قناة «فوكس نيوز» وصحيفة «وول ستريت جورنال» المالية هذا المبلغ لجمعية الحكام الجمهوريين وفق ما جاء في «نيويورك تايمز»، و«وول ستريت جورنال».
ويعتبر هذا المبلغ موجهاً ضد أوباما وضد الحزب الديموقراطي قبل ثلاثة أشهر من انتخابات التجديد لثلث أعضاء مجلس الشيوخ وكل أعضاء مجلس النواب.