◄ أعلن سعيد الماروق على مجموعته الرسمية على «فايسبوك» أنه سيبدأ خلال أسبوعين تصوير أول أفلامه السينمائية في مصر مع الممثّلين أحمد عز، ودنيا سمير غانم، وصلاح عبد الله. ولم يعلن المخرج اللبناني عن عنوان الفيلم، لكنه أكد أنه ينتمي إلى الأفلام الكوميدية الرومانسية.
◄ كندة علوش موجودة حالياً في بيروت للاتفاق على المشاركة في فيلم سينمائي لبناني جديد تدور أحداثه في الجنوب. وكان الجمهور قد بدأ بمتابعة الممثلة السورية في ملسلسل «أهل كايرو» مع انطلاق شهر رمضان. وتلعب علوش في المسسلسل دور صحافية تتابع الحوادث والقضايا المثيرة للجدل.

◄ رفع سيف الإسلام حسن البنا نجل مؤسس جماعة «الإخوان المسلمين» دعوى قضائية في القاهرة ضد كل من مؤلف مسلسل «الجماعة» والمنتج المشارك، و«اتحاد الإذاعة والتلفزيون»‏. وطالب البنا الابن في دعواه بوقف عرض المسلسل وتسليمه نسخة من السيناريو للاطلاع عليها وتقدير مدى مطابقتها للسيرة الصحيحة لأبيه حسن البنا‏.‏ وأكد سيف الإسلام أن هناك شخصيات أخرى جرت مراجعة سيرتها قبل البدء بكتابة سيناريو عن قصص حياتهم‏.‏ وأضاف أن «التلفزيون المصري» «ظلم أسرة حسن البنا بعدم عرض السيناريو عليها»‏.

◄ انتهت ميشلين خليفة من تصوير فيديو كليب أغنيتها الخليجية الجديدة «ياما بكيت»، من كلمات سارة الهاجري، وألحان وتوزيع خالد البكري. أما إخراج الكليب فلجاد شويري.