◄ وقع اختيار الممثل الكوميدي أحمد حلمي على كل من زينة وشيري عادل، وإيمي سمير غانم للمشاركة في فيلمه الجديد الذي يبدأ تصويره خلال أيام. ولم يعلن المخرج خالد مرعي عن موعد عرض الشريط لكنه قال إنه قد يكون في عيد الأضحى.
◄ قال وفيق الزعيم إن المشرف على المسلسل السوري «باب الحارة» بسّام الملا سيُقدم العام المقبل مسلسلاً دمشقياً من تأليفه بعنوان «خان الشكر». وأضاف الممثل السوري أن العمل الدرامي الجديد سيتناول الحياة الدمشقية بين عامَي 1918و1920.

◄ أحيت كارول سماحة حفلة غنائية في مصر بدعوة من مؤسسة «أخبار اليوم». كما تطلّ المغنية اللبنانية في برنامجين حواريين في رمضان الكريم. الأوّل هو «مع نضال الأحمدية» الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس». أما الثاني فهو «بلسان معارضيك» مع طوني خليفة ويعرض على القناة نفسها.

◄ فازت الممثلة الأميركية المخضرمة بيتي وايت (88 عاماً) نجمة مسلسل «غولدن غيرلز» بخامس «جائزة إيمي» في مشوارها الفني عن تقديمها حلقة من البرنامج الشهير «ساترداي نايت لايف».
وستعلن أسماء الفائزين بـ«جوائز إيمي» في 26 فئة مهمة في حفلة تنقل على الهواء مباشرة يوم 29 آب (أغسطس) المقبل. وفاز المسلسل الكوميدي الجديد «مودرن فاميلي» بثلاث جوائز كما حصل «ساترداي نايت لايف» على ثلاث جوائز أيضاً.