كريستيان باكر: مسلمة على «الجزيرة» «الجزيرة» < 22:05

يستقبل أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» مقدمة البرامج الموسيقية والغنائية الشهيرة كريستيان باكر لتروي قصة إسلامها ورحلتها من محطة «أم. تي. في» الأوروبية وعالم الأضواء إلى مكة، وتخليها عن الشهرة التي كانت تتمتّع بها.



احذروا «فخاخ» رمضان!
«الآن» < 12:00

تقدّم اختصاصية التغذية مونيك باسيلا زعرور في حلقة اليوم من برنامج «صحي وسريع» بعض النصائح للأشخاص الذين يقعون ضحية للعروض الترويجية في المتاجر خلال شهر رمضان. كما تستعرض طريقة إعداد بعض الأطباق الهامة للإفطار الرمضاني.



وبدأت المشاكل بين «الشيخة» وبناتها
«السومرية» < 22:00

تتسارع الأحداث في المسلسل العراقي «الشيخة»، وتتفاقم المشاكل بين الشيخة وبناتها، وخصوصاً سهام الجميلة التي تبدأ بالمطالبة بحقها في الإرث، قبل أن تكتشف أنها حامل من زميلها. المسلسل من بطولة رنا الأبيض (الصورة) وكريم محسن، وجومانة فؤاد...



هند ما زالت تبحث عن عريس
mbc1 < 21:00

مجدداً فشلت إمكانية زواج علا من عريس جديد، إذ تبيّن أن أسامة كان يحاول أن يحوّلها إلى حقل تجارب للحصول على دكتوراه في المعالجة النفسية، فهل تجد «العانس» الليلة عريساً جديداً؟ الجواب في «عايزة أتجوّز» من بطولة هند صبري (الصورة).



كيف تتخلّص نهلا من طليقها؟
lbc < 20:45

في حلقة الليلة من المسلسل اللبناني «للحب وجه آخر»، سنتابع مصير التحدّي بين ابن نهلا داوود وطليقها الثاني مجدي مشموشي، إلى جانب المنافسة بين شركتها وشركة مشموشي. العمل كتابة طوني شمعون وإخراج إيلي معلوف.


من قتل جون كينيدي؟
arte < 21:35

من قتل الرئيس الأميركي جون كينيدي: بعض المتطرفين اليمينيين أم تنظيم يساري؟
ينطلق المخرج روبرت ستون من هذا السؤال في الوثائقي الذي تعرضه arte الليلة بعنوان «كينيدي ـ أوزفالد: حكاية اغتيال
معلن».