◄ قررت «روتانا» مطالبة «التلفزيون المصري» بتعويض مادي قدره 10 ملايين جنيه (ما يقارب مليوني دولار)، بسبب الأضرار التي طالت الشركة السعودية بعد حصولها على حق عرض الأعمال الفنية التي اشترتها من «ماسبيرو». وكان وزير الإعلام المصري قد قدّم بلاغاً ضد «روتانا» يتهمها فيه بمخالفات في التعاقد أدت إلى ضياع مبلغ 50 مليون جنيه (ما يقارب عشرة ملايين دولار) على التلفزيون.
◄ فازت المكسيكية هيمينا نافاريتي بلقب ملكة جمال الكون في حفلة أقيمت أوّل من أمس في مدينة لاس فيغاس الأميركية. وفازت ملكة جمال جامايكا يندا فيليبس بلقب الوصيفة الأولى والأوسترالية جسينتا كامبل بلقب الوصيفة الثانية. وكان لافتاً خروج ملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه من المسابقة من المرحلة الأولى، وخصوصاً أنها كانت من أكثر المرشحات للفوز باللقب.

◄ التقى رئيس تكتّل «التغيير والإصلاح» ميشال عون، صباح أمس، الفنانين وديع الصافي وطوني حنا يرافقهما جورج الصافي ويوسف غيث.

◄ تجري الممثلة الأميركية جسيكا ألبا مفاوضات للمشاركة في الجزء الرابع من سلسلة أفلام «سباي كيدس» أو «الأطفال الجواسيس» بالأبعاد الثلاثية. وجاء في موقع «هوليوود ريبورتر» أن ألبا ستؤدي دور جاسوسة متقاعدة تعود إلى العمل ولديها طفل، كذلك تربّي ولدَي زوجها المراهقين. وكان الممثلان داريل سابارا وأليكسا فيغا قد أدّيا دور الولدين في الأجزاء السابقة من الفيلم، ولكن بعدما كبرا يسعى المخرج روبرت روديرغز إلى استبدالهما.