العراق... في انتظار حكومة«الجزيرة» < 22:05

يستضيف غسان بن جدو في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» رئيس المجلس الإسلامي الأعلى في العراق عمار الحكيم (الصورة) ليتحدث عن أفق التطورات والتحالفات والتسويات، وعن مستقبل العراق بعد انسحاب القوات الأميركية ومأزق تأليف الحكومة.



ثلاث سنوات على «نار البارد»
OTV < 20:45

في الذكرى الثالثة لمعارك مخيّم نهر البادر (شمال لبنان)، تعرض قناة OTV الليلة شريطاً وثائقياً بعنوان «نار البارد» للمخرج جوزيف أزرق يروي تفاصيل المعركة بين الجيش اللبناني وجماعة «فتح الإسلام». كما يتخلّل الوثائقي عرض صور حصرية تعرض للمرة الأولى.



«الحارة» على فوهة بركان
mbc < 22:00

بعدما كشف النمس حقيقة أبو كامل ومحاولة هذا الأخير رشوته، ثمّ تهريب أم جوزيف من بيت أبو بشير إلى بيت قديم، ماذا سيحصل في حلقة الليلة من «باب الحارة» في جزئه الخامس؟ المسلسل من بطولة وائل شرف ووفيق الزعيم، ومصطفى خاني...



زحمة في «الهوا»
mtv < 20:45

يستقبل وسام بريدي في حلقة الليلة من «بالهوا سوا» الوزير السابق ماريو عون، والفنان صبحي توفيق، والإعلامية هيلدا خليفة (الصورة)، والممثلة ماغي أبو غصن. أما غداً الأحد فيستضيف النائب في كتلة زحلة بالقلب شانت جنجيان، والأخوين شحادة، وميليسا، والممثلة مي صايغ.



دريد لحام يركب الحنطور
«نايل لايف» < 21:00

في حلقة الأحد من برنامج «التجربة» يطلّ دريد لحام (الصورة). وتواكب الحلقة النجم السوري في يوم كامل، يبدأ بعمل لحام كسائق حنطور في القاهرة، أما في الجزء الثاني من الحلقة فيركب لحام مع زوجته الحنطور ويطوفان في شوارع العاصمة المصرية.



تعرّفوا إلى خالد زهرمان
«المستقبل» < 23:00

يطل النائب في كتلة «لبنان أولاً» خالد زهرمان الليلة مع مايدة أبو جودة في برنامج «هيدا أنا». ويجيب النائب الشمالي عن عشرين سؤالاً، تتنوع بين القانون والسياسة والثقافة، ويبدي رأيه في قضايا مختلفة. كما سيتمكّن المشاهد من التعرّف إلى الحياة الشخصية لهذا النائب.