◄ تأخّر إطلاق نشرة أخبار الحادية عشرة والنصف بحلتها المستحدثة على شاشة «الجديد». ولم يعرف إن كانت أسباب هذا التأخير تقنية أم مشاكل داخلية.
◄ أكدت مصادر رسمية في «التلفزيون المصري» قرار وقف إعلان لمنتجات ألبان تحمل اسم المصريين. أما السبب فهو استخدام لحن أغنية ياسمين الخيام الشهيرة «المصريين أهمه»، ما اعتبره البعض إهانة للأغنية الوطنية.

◄ على عكس البيانات الرسمية، قالت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في تصريحات لموقع «أنا زهرة» إن مسلسلها يجذب نسبة إعلانات تفوق مسلسل «الجماعة». وكانت إدارة الإعلانات في «التلفزيون المصري» قد أكدت تصدر مسلسل «الجماعة» سباق الإعلانات، فيما جاء مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» في المركز الثاني.

◄ تقيم السفارة التونسية في لبنان حفل استقبال تكريماً لـراغب علامة. ويأتي هذا التكريم بعدما منح الرئيس التونسي زين العابدين بن علي وساماً للمغني اللبناني. ويبدأ حفل الاستقبال عند التاسعة من مساء بعد غد الخميس في منزل السفير التونسي محمد سمير عبد الله في الحازمية.

◄ تحيي جاهدة وهبة سلسلة حفلات تبدأ عند الثامنة من مساء بعد غد الخميس على درج مار نقولا ــــ الجميزة (بيروت) حيث تفتتح مهرجان: «جبران خليل جبران يزور بيروت». أما السبت المقبل، فتحيي حفلة عند الساعة العاشرة على خشبة مسرح «المدينة» (الحمرا ــــ بيروت) بعنوان «جفنه علّم الغزل». أمّا الأحد المقبل فسيكون الجمهور مع حفلة غنائية في فندق «شباط» في بشري (شمال لبنان).

◄ لمّحت الممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون إلى احتمال توقفها عن التمثيل بعد الانتهاء من تصوير آخر جزء من سلسلة أفلام «هاري بوتر».
ونقلت مجلة «أوكي» البريطانية عن واتسون قولها إنها ليست واثقة مما إذا كانت ستمضي في التمثيل بعد انتهاء هاري بوتر أم لا.

◄ حصد مسلسلا «رجال مجانين»، و«عائلة حديثة» أبرز جوائز «إيمي» الأميركية هذه السنة. وفاز مسلسل «رجال مجانين» بـ«جائزة أفضل مسلسل درامي» فيما كانت «جائزة أفضل مسلسل كوميدي» من نصيب «عائلة حديثة».
وحصل الممثل الأميركي بريان كرانستون على «جائزة أفضل ممثل في دراما» للسنة الثالثة على التوالي عن دوره في مسلسل «إنحراف»، بينما حصدت الممثلة كيرا سيدجويك «جائزة أفضل ممثلة في عمل درامي» عن دورها في مسلسل «عن قرب». وفاز الممثل جيم بارسونز بـ«جائزة أفضل ممثل في كوميديا» عن دوره في المسلسل الكوميدي «نظرية الانفجار الكبير»، فيما كانت «جائزة أفضل ممثلة كوميدية» من نصيب النجمة إدي فالكو عن دورها في مسلسل «الممرضة جاكي». أما المخرج الأميركي راين مورفي فحصل على «جائزة أفضل مخرج» تكريماً له على عمله في مسلسل «غلي».