usta عزمي بشارةTRT التركية < 22:00

كيف ترسم دول الشرق الأوسط استراتيجياتها بعد العقد الأول من القرن الواحد والعشرين؟ هل ينشأ توازن إقليمي يغيّر الوجه الذي رسم للمنطقة منذ بدايات القرن الماضي؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها ربى عطية على المفكر عزمي بشارة (الصورة) في حلقة الليلة من «مدارات».



أفغانستان: من هو الإرهابي الحقيقي؟
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة»، خبير القانون الدولي محمود المبارك ليتحدث عن جرائم الحرب التي ترتكبها القوات الأميركية والغربية في أفغانستان، ومسؤولية المجتمع الدولي عن
ذلك.



«أحلى» احتفاء بالذات
OTV < 21:15

في حلقة الليلة من البرنامج الرمضاني الترفيهي «أحلى جمعة» يستقبل وسام صبّاغ المغنية السورية رويدا عطية (الصورة) والممثلة باميلا الكك، ومعدّ البرنامج طارق سويد. وسيتناقش الضيوف في مواضيع عدّة إلى جانب مشاركتهم بعض الألعاب مع المتصلين.



«هيدا» نبيل نقولا
«أخبار المستقبل» < 23:00

تستضيف مايدة أبو جودة في حلقة الليلة من برنامجها الحواري «هيدا أنا» على شاشة «المستقبل» عضو تكتّل «التغيير والإصلاح» النائب نبيل نقولا ليتحدّث عن مواضيع عدة، وخصوصاً الجوانب الشخصية من حياته، والوجه الآخر الذي لا يعرفه المشاهد عن «سعادته».



وأخيراً فُكّ الظلم عن «الدبور»
«الجديد» < 21:50

ماذا سيحصل في مسلسل «الدبور» الليلة بعدما اكتشف أهل الحارة أنهم ظلموا «الدبور»؟ وهل سيكتشف المشاهد من قتل ابنة أبو سعدو؟ الجواب في حلقة الليلة، فتابعوا المسلسل السوري. العمل من بطولة سامر المصري وأسعد فضة وخالد تاجا.



يوم غيّر البترول «وجه» العالم
arte < 21:35

ترتبط أحداث القرن العشرين ارتباطاً وثيقاً بمحاولة الدول الكبرى السيطرة على منابع النفط في العالم. الليلة تعيدنا arte إلى بداية هذا الصراع وإلى تغيير النفط حياة الشعوب وصولاً إلى الحرب الأخيرة على العراق من خلال وثائقي بعنوان «الوجه الخفيّ للنفط» للمخرج باتريك باربيري.