◄ نفى خالد الصاوي الخبر الذي انتشر أخيراً عن تعاونه مع سيرين عبد النور في فيلم «خط أحمر». وأكّد الممثل المصري أنّه يتوق للتعاون مع الممثلة اللبنانية لكنه لم يوافق على سيناريو بهذا الاسم. وهو مشغول حالياً بتصوير مسلسله الجديد «شغل كايرو» مع المخرج محمد علي.
◄ اعتذر عمرو سعد عن المشاركة في الاحتفال بفيلمه الجديد «الكبار» بسبب انشغاله في تصوير المشاهد الباقية من مسلسل «ملكة الجبل» مع المخرج مجدي أحمد علي وفيلم «أسوار القمر» مع المخرج طارق العريان.

◄ تزور المغنية اللبنانية مريام فارس (الصورة) مصر حالياً لاستكمال التفاصيل الخاصة بفوزاير رمضان التي ستقوم ببطولتها على شاشة قناة «القاهرة والناس» المملوكة لمنتج الإعلانات الشهير طارق نور وتُبث خلال شهر رمضان فقط.

◄ نقل موقع «العربية» أنّ الفنانة العراقية المعروفة رباب رحلت مساء الجمعة عن 55 عاماً إثر تعرضها لجلطة ونزيف حاد في المخ. وقالت مصادر مقربة من الفنانة الراحلة إن رباب توفيت بعد فشل الأطباء في إيقاف النزيف الحاد في المخ. وقال مدير أعمال «سفيرة الفن الخليجي»، رياض العراقي، إن الراحلة أوصت بدفنها في دولة الإمارات التي احتضنتها ووفرت لها سبل المعيشة، بعدما حظيت باهتمام كبير منذ أن قررت الإقامة هناك.