◄ بعد الإعلان عن تنظيم ورشة تدريب للصحافيين، بالتعاون بين «الوكالة الفلسطينية للأنباء ــــ وفا»، و«مركز إعلام» في الناصرة المحتلة، وجّه عدد من الفلسطينيين نداءً طالبوا فيه الفلسطينيين بممارسة الضغط، لمنع إقامة هذه الورشة. والسبب أنّ مدير المركز أمل جمال، خدم في الجيش الإسرائيلي ويؤيد الخدمة المدنية لفلسطينيي الداخل. ورأى هؤلاء أنّه يجب منع وكالة «وفا» من إقامة أي تعاون مع هذا المركز.


◄ يحاول عادل إمام إخراج الفنانة شريهان من عزلتها الفنية وإعادتها إلى الساحة التي غابت عنها طويلاً بعد إصابتها بمرض نادر لا تزال تعالج منه. ويتّصل «الزعيم» دائماً بشريهان وقد اتفق معها على مشاركتها في فيلم بعنوان «أمطار الصيف» الذي سيبدأ تصويره بعد انتهاء نجمة الاستعراض المصرية من علاجها.

◄ حداداً على السيد محمد حسين فضل الله، قرّرت لجنة «مهرجانات صور» تأجيل حفلاتها من العاشر من الشهر الحالي إلى الخامس عشر منه «على أن تبقى كل البطاقات سارية المفعول».

◄ عاد الحديث عن تنفيذ مسلسل يتناول سيرة الفنانة كاميليا إلى الظهور ويحمل المسلسل الجديد عنوان «الفراشات تحترق دائماً» وتتبنى إنتاجه الشركة نفسها التي أعلنت عن المشروع قبل عامَين. وتم ترشيح هيفا وهبي لتجسّد شخصية كاميليا. وتجرى حالياً مشاورات معها للإتفاق على بطولة المسلسل. وفي حال موافقتها سيكون هذا العمل هو الأول لهيفا على شاشة التلفزيون.