ريمون جبارة... مبدعاً وعنصرياًmtv < 20:45

يستضيف وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «مش غلط» على شاشة mtvالمخرج ريمون جبارة (الصورة). و تتناول الحلقة مختلف مراحل حياة جبارة، وأبرز مسرحياته، ثمّ الجدل الذي أثارته مواقفه السياسية في الفترة الأخيرة.



فيصل القاسم وصلت مواصيله إلى الدراما
«الجزيرة» < 22:05

ألا يحقّ للدراما العربية أن تغوص في أعماق المجتمعات؟ أم أن بعض المسلسلات تتاجر بالمشاكل الاجتماعية بهدف الإثارة ومضاعفة نسب المشاهدة؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».



تكنو فيوتشر
«أخبار المستقبل» < 19:10

في حلقة هذا المساء من برنامج Double Click، سنتعرّف إلى آخر الابتكارات التكنولوجية في العالم. وأبرزها نظام مصمَّم لالتقاط بث التلفزيون والإنترنت، إلى جانب الإضاءة على جهاز جديد لتسخين المياه على الطاقة الشمسية...



«عطر» خليجي
mbc1 < 22:00

بدأت قناة mbc1 أمس عرض المسلسل الخليجي الجديد «عطر». وفي حلقته الثانية الليلة، كيف ستتطوّر الأحداث؟ وهل ستبدأ المشاكل بالظهور؟ «عطر» من إخراج هيثم زرزوري، وبطولة محمد المنيع، وسناء بكر، ومشعل المطيري وأمل حسين وآخرين.



«إسكندرية» كمان وكمان
«ميلودي أفلام» < 17:45

تعرض «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «إسكندرية ليه» (1978) للمخرج يوسف شاهين (الصورة). ويعتبر هذا العمل الأول من سلسلة أفلام تناول فيها «جو» سيرته الذاتية. كما يروي الشريط أسلوب الحياة في الإسكندرية في فترة الحرب العالمية الثانية. من بطولة نجلاء فتحي وأحمد زكي.


هل «ينقرض» اللبنانيون؟
«الآن» < 11:00

صباح اليوم، تناقش غادة موصلي في «حيّاكم» أسباب خوف المرأة من بلوغ سن الثلاثين، من خلال عدد من التقارير المصورة. إلى جانب ذلك، تستعرض الحلقة أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف ومنها حلول لبنان في المرتبة الأولى من حيث عدد المدخّنين في العالم العربي.