◄ للمرة الأولى تحصل قناة مصرية على الحق الحصريّ لعرض مسلسل «باب الحارة»، إذ ستعرض «ميلودي دراما» خلال رمضان الجزء الخامس من المسلسل السوري الشهير.
◄ طلبت نقابة السينمائيين المصريين من المحطات المصرية الامتناع عن عرض أغنيات مصوّرة لليلى غفران. ويأتي ذلك بعدما قدّم المخرج، جميل المغازي، شكوى اتهم فيها المغنية المغربية وزوجها بالاعتداء عليه في منزله، بسبب خلافات بينهما على أغنيات صوّرها منذ فترة. من جهتها، نفت غفران الاتهامات الموجّهة إليها، مؤكدةً أنّ زيارتها للمغازي كانت عادية، ولم تشهد أيّ اعتداءات.

◄ اتهمت الممثلة الشابة، إيمان العاصي، زوجها، الذي ارتبطت به قبل شهور، بالنصب وانتحال شخصية صاحب شركة كبرى، وحرّرت ضدّه محضراً في قسم الشرطة. وتضمّن المحضر اتهامات بخطفها وإجبارها على التنازل عن ممتلكاتها للحصول على الطلاق. وكانت إيمان قد أعلنت اعتزال التمثيل بعد الزواج، علماً بأنها اعتزلت التمثيل مرتين من قبل، وارتدت الحجاب بسبب «عدم القدرة على التكيّف مع الوسط الفني»، قبل أن تعود إلى الأضواء من جديد

◄ بعد انتشار شائعة وفاته، أكد أصدقاء الفنان صلاح عبد الله بدء استجابته للعلاج من الجلطة الدماغية التي أصيب بها أخيراً، وأدّت إلى تعرضه لشلل نصفي مؤقّت. وأضاف أصدقاء عبد الله إنه في طريقه للخروج من المستشفى خلال أيام. كان عبد الله قد تعرّض للأزمة الصحية خلال تأديته مشهداً مليئاًً بالانفعالات في مسلسل «الحارة».