وُلِدت في المعتقل«الجزيرة» < 20:05

الليلة تنقلنا «الجزيرة» إلى داخل المعتقلات الإسرائيلية في فلسطين المحتلة، لنتعرّف إلى الأسرى الأطفال، وهؤلاء الذين ولدوا داخل المعتقل، ضمن برنامج «فلسطين تحت المجهر». كما تضيء الحلقة على الظروف المعيشية والصحية لهؤلاء الأطفال، وطريقة تعاطي قوات الاحتلال معهم.



أهلاً بالرفيق أبو تيمور!
«المنار» < 21:30

يطل رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط (الصورة) مع عماد مرمل ضمن برنامج «حديث الساعة» ليتحدّث عن آخر التطورات السياسية، وعن استقالة رئيس جهاز أمن المطار العميد وفيق شقير، وموضوع الحقوق المدنية للفلسطينيين.



من يخاف الكرة العراقية؟
«السومرية» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «علناً»، تطرح داليا العقيدي موضوع كرة القدم العراقية والمشاكل التي تهدد استمراريتها ونجاحها.
كما تضيء على أزمة الاتحاد، والصراعات الخفية بين الـ«فيفا» والحكومة العراقية واتحاد كرة القدم.



عطشان يا غادة
«الجديد» < 21:30

تكشف غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» صفقات تلزيم سدود المياه في لبنان. كما تعرض مجموعة من الخطط والمشاريع التي تؤمّن المياه لكل اللبنانيين بكلفة بسيطة. إلى جانب الفضائح والتجاوزات داخل مصلحة المياه في وزراة الطاقة.



«عظمة» يا صابرين... بس ليه الحجاب؟
«art حكايات زمان» < 20:00

تتابع قناة «art حكايات زمان» عرض مسلسل «أم كلثوم» الذي حقّق نجاحاً كبيراً في رمضان مع الممثلة المصرية صابرين (الصورة). كيف ستدخل «كوكب الشرق» إلى عالم الغناء؟ وكيف ستتعرّف على أبرز رجالات السياسة في مصر وأهم الملحنين؟ الجواب في حلقة الليلة «أم كلثوم».



البطل الأميركي يبطش بالأشرار
«mbc2» < 21:00

تعرض قناة «mbc2» الليلة فيلم Under Siege 2 (1995) الذي يروي قصة مدينتَين مهددتين بالدمار الشامل بسبب الأسلحة النووية، لكن بطلاً واحداً يستطيع إنقاذهما من النهاية الحتمية. العمل من بطولة ستيفان سيغال وإخراج جيوف مورفي.