◄ صوّرت نيكول سابا حلقة خاصةً من برنامج رمضاني سيبث على شاشة «الحياة» المصرية. وتجسّد سابا في الحلقة شخصية الفنانة الراحلة داليدا، فتجري المغنية اللبنانية حوارأ مفترضاً بينها وبين صاحبة «حلوة يا بلدي». وعن إمكان تجسيدها سيرة الفنانة الراحلة في مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي، لم تستبعد سابا هذا الأمر
◄ أطلق محمد حماقي ألبومه الجديد «حاجة مش طبيعية». وينضم حماقي إلى قائمة المغنين الذين سبق أن أطلقوا ألبوماتهم في الفترة الأخيرة وهم محمد فؤاد، وهاني شاكر، وعبد الفتاح الجريني. ويُنتظر طرح مجموعة أخرى من الألبومات حتى نهاية هذا الشهر.

◄ يخضع المغني الشعبي سعد الصغير لعلاج في غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات ضاحية الدقي في الجيزة بعد إصابته بنزيف داخلي. وفشل الأطباء حتى الآن في تحديد سبب النزيف.

◄ جاء في صحيفة «الشروق» التونسية أن صابر الرباعي سبب خسارة 17 ألف دولار لـ«مهرجان صفاقس الدولي». وأضافت الصحيفة أن سبب ذلك هو الأجر المرتفع الذي طلبه الفنان التونسي، لإحياء الحفلة «ما دفع إدارة المهرجان إلى وضع أسعار مرتفعة للتذاكر، ما قلّل من الإقبال الجماهيري...».

◄ تصاعدت الخلافات بين الملحن حلمي بكر وأصالة. وأعلن بكر أنه لجأ إلى المستشار مرتضى منصور لرفع دعوى قضائية ضد المغنية السورية بتهمة السب والقذف. وكانت أصالة قد سخرت من بكر في برنامج «آخر من يعلم» على mbc، بعدما قال بكر إنها فشلت في تأدية أغنية «علّي جرى». يذكر أن الخلاف بين الطرفين يعود إلى تجاهل أصالة كتابة اسم الملحن على أغنيه «مقلتش من الأول ليه»، وهو ما اعتبره حلمي تعدياً على حقه الأدبي.