◄ قَتل المذيع في «التلفزيون المصري» إيهاب صلاح (40 سنة) زوجته ماجدة وحيد (35 سنة) بعد مشاجرة عنيفة معها. وكانت المشكلة قد بدأت عندما عاد صلاح إلى المنزل بعد منتصف الليل، فانهالت عليه زوجته بالشتائم والاتهامات بالخيانة. وقالت شقيقة ماجدة إنه عندما أكّد المذيع المصري أنه يخون زوجته، صفعته هذه الأخيرة، فأحضر مسدسه وقتلها. وما إن أطلق النار، اتصل إيهاب بالشرطة التي ألقت القبض عليه.


◄ حصلت المغنية والممثلة دوللي شاهين على جائزة في «مهرجان أوسكار الفيديو كليب» في الإسكندرية عن كليبها الأخير «جديد عليا». وقد سلّمها الجائزة الملحّن محمد سلطان. كما حصل مخرج الكليب، باخوس علوان، على «جائزة الإخراج المتميز». وكانت شاهين قد صوّرت أخيراً فيديو كليب جديداً بعنوان «زيّ القمر»، كما تستعد للمشاركة في فيلم جديد لم تكشف تفاصيله بعد.

◄ ذكر موقع «حصرياً» الفنيّ، التابع لموقع «القوات اللبنانية» أنّ المغنية ميسم نحاس اعتزلت الفن، وسينحصر غناؤها بأداء التراتيل الدينية فقط. وكانت ميسم قد أطلّت عبر قناة «تيلي لوميار» الدينية لتعلن أنها لن تغنّي بعد اليوم، إلّا التراتيل.

◄ أحيت هيفا وهبي حفلة غنائية ضمن «مهرجان الدار البيضاء للموسيقى» في المغرب.. وغنّت هيفا عدداً من أعمالها أمام جمهور تجاوز 150 ألف متفرّج.