وأنا ماشي ليالي سوّاحlbc < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» وزراء السياحة فادي عبود، الثقافة سليم ورده، البيئة محمد رحال (الصورة) لمناقشة موقع لبنان في هذه المجالات الثلاثة والمشاكل التي تؤخّر تطوّر هذه القطاعات، وخصوصاً مع تراجع عدد السياح أخيراً.



وزارة الداخلية على كف عفريت
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من برنامج «نبض» موضوع دور وزارة الداخلية والبلديات. وتتناول الملفات التي يُفترض على الوزارة معالجتها مثل مشاكل السير والطرق، وسرقة السيارات، ومكافحة المخدرات والممنوعات، ومشروع قانون الجنسية للمرأة اللبنانية...



الخطاط الذي نذر حياته للفن
«الجزيرة الوثائقية» < 21:00

تضيء حلقة الليلة من سلسلة «بصمات» على حياة أحمد المفتي (الصورة) وهو أحد أهم الخطاطين السوريين والعرب. وقد اكتسب شهرته من معارفه الكبيرة في تاريخ الخط والفنون الزخرفية الإسلامية، ويعتبر مرجعاً هاماً في هذا المجال.



نيللي كريم عاشقة... قاتلة!
«ميلودي أفلام» < 15:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «آخر الدنيا» مع نيللي كريم ويوسف الشرف وإخراج أمير رمسيس. وتدور أحداث العمل حول مذيعة تلفزيونية سببت قبل سبع سنوات وفاة فتاة. وعندما تتعرّف إلى طبيب نفسي وتُغرم به، تكتشف أنه شقيق الفتاة التي ماتت.



الياس الرحباني يتدخّل
OTV < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «لألأة»، يطلّ الياس الرحباني (الصورة) مع طارق سويد ليتحدّث عن كل الملفات المتعلقة بحياته الشخصية وبالخلافات داخل العائلة الرحبانية. كما تتناول الحلقة مسيرته الفنية وموسيقاه، ومواقفه
السياسية.


فرنسواز هاردي... النجمة الخجولة
arte < 23:40

تعرّفنا arte إلى قصة المغنية الفرنسية فرنسواز هاردي التي كانت إحدى أبرز نجمات الغناء في ستينيات القرن الماضي وسبعينياته. وسنكتشف أنّ هاردي اتجهت إلى الغناء للتغلّب على الخجل والانغلاق اللذين كانت تعيشهما. إذاً تابعوا الليلة Tant de belles choses, Françoise Hardy.