«بين قوسين» مع إبراهيم الأمين«المنار» < 22:30

تستقبل بتول أيوب في برنامج «بين قوسين» الزميل إبراهيم الأمين (الصورة) وتناقشه في آخر التطورات في شأن المحكمة الدوليّة وانعاكاستها على البيت اللبناني، وخصوصاً «حزب الله»، وتسأله في الشأن الداخلي بعد التحوّلات الأخيرة.



«جود» مسكون بالأوهام
lbc < 20:45

في الحلقة الأخيرة من «جود» للكاتب فراس جبران، تنكشف حقيقة الحالة المرضيّة لجود (بديع أبو شقرا). إثر هربه من المصحّ، صار يشكّ في أنّ أقرب المقربين إليه متواطئ مع «جماعة إرهابيّة» بهدف تصفيته، ويتبين أن كل ذلك أوهام وتخيلات من نسج خياله.



«نجوم»... مخفر حبيش!
«المستقبل» < 09:45

من ثكنة عسكرية عثمانية، فمركز شرطة في زمن الانتداب ثم مركز مباحث جنائية بعد الاستقلال. طبقة للقمار، وثانية للمخدرات، وثالثة للدعارة. زافين يفتح باب مخفر حبيش في «سيرة وانفتحت» لمناسبة إعادة تأهيله، ويجول داخل مبنى صار أشهر معالم بيروت.



بن لادن في «عمق» المغرب؟
«الجزيرة» < 22:05

يرصد برنامج «في العمق» مع علي الظفيري هذا المساء، المواقع التي يشغلها تنظيم «القاعدة» في بلاد المغرب، ولا سيما في جنوب الصحراء الذي تحوّل إلى ملجأ للتنظيم حيث تُجرى تدريبات أعضائه العسكريّة.


سهرة بوليسية بامتياز
OTV < 20:45

سهرة بوليسية، تبدأ بمغامرة وسام صباغ في «خدني معك» مع ضيفه العقيد فؤاد الخوري، وتستكمل مع شيرلي المر في «فكر مرتين» وملف شبكات التجسّس في لبنان، حيث تسأل من هو العميل؟ وعمّن يحق له تصنيف العملاء؟ وكيف اكتشفت قوى الأمن شبكات التجسّس؟


Avatar على الشاشة أخيراً
OSN CINEMA1 < 18:00

فيلم المخرج جيمس كاميرون (الصورة) الذي حطّم الإيرادات، يطرح قصة جندي أميركي مقعد يُرسَل إلى قمر «باندورا» بدل شقيقه التوأم الذي توفي أثناء تنفيذ مهمته. يدخل منطقة تعيش فيها كائنات مسالمة زرقاء اللون في سلام قبل وصول البشر بحثاً عن معدن ثمين في هذا الكوكب.