ماغي تحاكم «المحكمة»

OTV < 20:45

المحكمة الدوليّة وتداعياتها بين التحقيق والقرار الاتهامي والتسييس والخلاصات، مواضيع تناقشها ماغي فرح في «الحق يقال»، في مواجهة إعلاميّة بين النائب إميل رحمة (الصورة) عن تكتّل التغيير والإصلاح، وعضو المكتب السياسي في تيار «المستقبل» راشد فايد.



سلاح ومخدرات على «الفيوتشر»
«أخبار المستقبل» < 19:00

يتناول برنامج butterfly effect مساء اليوم عناوين مختلفة، من بينها السلاح والمخدّرات في المكسيك، وكوابيس المهاجرين الأفارقة في مواجهة الحلم الأوروبي، وهجرة الرومانيّين مع أطفالهم في انتظار سعادة مفترضة من وراء الحدود.



صباح الخير يا «إرهابي»
«تلفزيون لبنان» < 10:00

يطلّ مصطفى الخاني (الصورة) أو النمس، في برنامج «صباح الخير يا لبنان» من إعداد عبيدو باشا على شاشة «تلفزيون لبنان». وسيتحدث الممثل عن مشاركته بدور الإرهابي في مسلسل «ما ملكت أيمانكم» مع المخرج نجدت أنزور، و«باب الحارة 5» لبسّام الملا.



العرب لا يحبّون العلم؟
الجزيرة < 22:05

يناقش برنامج «بلا حدود» مع أحمد منصور هذا المساء، دور الأنظمة السياسية في تراجع الدول العربيّة في مجال البحث العلمي وعلوم المعرفة. ويسأل البرنامج عن أسباب تفوّق العلماء العرب وبروزهم في الغرب، مقابل تهميشهم في بلدانهم.



«جلسات ونّاسة» Revisited
mbc < 23:00

موعدنا هذا المساء مع إعادة لسهرات من برنامج «جلسات وناسة»، التي تطل فيها مجموعة من نجوم الغناء والفن من الخليج والعالم العربي مثل محمد عبده (الصورة) وأروى، الذين يجتمعون في جلسات غنائيّة وطربيّة خالصة، ويؤدّون فيها أحلى الأغاني الحديثة والقديمة. وقد توقّف البرنامج تمهيداً لشهر رمضان.


كلمنجي... غير شكل؟
lbc < 20:45

موعد أسبوعي مع الضحك في برنامج «كلمنجي» الذي يعرف كيف يجعله المخرج بيتر خوري (الصورة) مختلفاً عن سائر البرامج التي تعتمد على التنكيت. فهو لا يكتفي بتقديم النكات، بل يقدّم عملاً مشغولاً بعناية، ويكون للفكرة الجديدة والإخراج دورهما في الحلقات.