أنا «احمد العربي»... فليأتِ الفيوتشر!«المستقبل» < 21:00

تعرض قناة «المستقبل» الليلة الحفلة التي أحياها مرسيل خليفة (الصورة) ضمن «مهرجانات بيت الدين» العام الماضي بالاشتراك مع أميمة الخليل، وريم تلحمي وباسل زايد بمرافقة «أوركسترا فلسطين للشباب». وفي الحفلة قُدّمت غنائية «أحمد العربي» في تحية من خليفة إلى محمود درويش.


عماد يواكب القمة الثلاثية...
«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» مدير «المركز الدولي للإعلام» رفيق نصر الله (الصورة)، والناشط السياسي السعودي عقل الباهلي. وتتناول الحلقة القمة الثلاثية اللبنانية ــــ السورية ــــ السعودية التي تنعقد اليوم في قصر بعبدا ونتائجها المرتقبة.



ومارسيل يكشف خفاياها...
lbc < 21:30

يواكب مارسيل غانم في حلقة خاصة من برنامج «كلام الناس» الزيارات العربية إلى لبنان والقمة الثلاثية بين الملك السعودي والرئيس السوري والرئيس اللبناني. ويستضيف النائب نواف الموسوي (الصورة)، وخالد الدخيل من الرياض، وإبراهيم دراجي من دمشق للحديث عن الأسباب الحقيقية للقمة.



غادة تكتشف المخيّمات
«الجديد» < 21:30

تناقش غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» دور الـ«أونروا» في لبنان. وتسأل كيف تساعد هذه المنظمة الفسلطينيين في لبنان؟ وهل صحيح أنّ هناك أموالاً تضيع وتختفي من دون أن يستفيد اللاجئون منها؟ كما تسلّط الحلقة الضوء على الأوضاع الإنسانية المزرية في المخيمات.



أولادكم ليسوا لكم...
«نور دبي» < 20:00

«أطفالنا زينة حياتنا» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «الحياة لعبة» مع محمد يوسف. تتناول الحلقة السبل المثلى لتربية الأطفال، وخصوصاً في القرن الواحد والعشرين. وتضيء على الأسباب التي تدفع الأهل إلى التسلّط على أولادهم، ومعاملتهم أحياناً بقسوة كبيرة.



مصطفى قمر superman
«art سينما» < 22:00

تعرض قناة «art سينما» الليلة شريط «مفيش فايدة» مع مصطفى قمر (الصورة)، ومنة فضالي. تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل في أحد المصارف. ومشكلة هذا الموظف أنّه يتمتّع بحاسة خاصة تمكّنه من معرفة الزبائن الذين سيعيدون القروض إلى المصرف وأولئك النصابين.