◄ تردد أخيراً أن النجم التركي الشهير مهند وافق على الظهور كضيف شرف في حلقة واحدة من حلقات مسلسل «الكبير أوي» الذي يصوره حالياً الممثل أحمد مكي. ويُنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وكان مكي قد استغل شعبية مهند الكبيرة في أحد مشاهد فيلمه قبل الأخير «طير أنت» عندما عنّف زوجته بسبب انشغالها الشديد بالنجم التركي الوسيم.


◄ عاد الفنان خالد صالح لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل «موعد مع الوحوش» بعد إجازة قسرية استمرت أياماً عدة إثر وفاة شقيقه الأكبر بعد أزمة صحية. المسلسل من بطولة عزت العلايلي، وفرح يوسف، ويعرض على قناة «الحياة» المصرية.

◄ احتفل المغني الشاب أنور نور بإطلاق الأغنيتين المنفردتين اللتين أصدرهما بعد تخرجه من برنامج «استديو الفن» وهما: «خلصت مني»، و«قرب مني». وقد شاركه في الحفلة مكتب «استديو الفن» ممثلاً بالمخرج سيمون أسمر، واللجنة الأكاديمية للبرنامج وعدد من زملائه المتخرّجين. ويخطط أنور نور لتصوير أغنية «خلصت مني» إضافة إلى تحضيره أغنية ثالثة.

◄ قرّرت شركة «أرابيكا» المنتجة والموزعة لألبوم نانسي عجرم «بالهداوة» طرحه في الأسواق بعد عيد الفطر. وكان متوقّعاً إصدار الشريط مع بداية موسم الصيف، لكن الشركة تراجعت عن قرارها بسبب المونديال واقتراب حلول شهر رمضان. يضمّ ألبوم «بالهداوة» 11 أغنية منوعة بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، كما يضمّ قوالب غنائية مختلفة مثل الرومانسي والشعبي والكلاسيكي. من جهة ثانية، انتهت عجرم من تصوير أغنية «عيني عليك» من ألبومها الجديد بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة ليلى كنعان.