جوزيف ملك الـ«هيب هوب»«الحرة» < 23:10

من هم «فنانو الشارع» العربي؟ هل وجدت ثقافة الـ«هيب هوب» الأميركية معادلها العربي؟ هذه الأسئلة يطرحها جوزيف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». ويستقبل المغنين اللبناني ــــ الكندي كامارو (الصورة)، والسعودي قصي، والفلسطيني هشام، ومن لبنان فريقي «ميليشيا»، و«بي توينز».


الزعماء في لبنان... سنفروا بحياتكم
«الجزيرة» < 22:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» موضوع زيارة الزعماء العرب إلى لبنان وسط عودة مناخ التشنج الداخلي والاحتقان السياسي. لماذا تصاعد التوتر من جديد؟ إلى متى سيبقى لبنان ساحة صراعات عربية وإقليمية ودولية؟

هنيدي «دماغه عالية»
«ميلودي أفلام» < 10:15

على قناة «ميلودي أفلام» اليوم، يمكنكم متابعة فيلم «بلية ودماغه العالية» للمخرج نادر جلال، وبطولة محمد هنيدي (الصورة) وغادة عادل. وتدور أحداث العمل حول بلية الميكانيكي المعروف والشهم. لكن حياته ستنقلب عندما يتعرّف إلى فتاة غنية ويقرر الزواج منها.


السياسة والإعلام... زواج بالإكراه؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من برنامج «ترانزيت» موضوع العلاقة بين الإعلام والسياسة، وتسأل: هل الإعلام يصنع السياسة؟ أم السياسة تصنع الإعلام؟ وللإجابة عن هذه الأسئلة، تستضيف الصحافي جهاد الزين الذي سيتحدّث عن هذا الملف في لبنان وباقي الدول العربية.

القمة الثلاثية أيضاً وأيضاً
«الجديد» < 21:30

يفتح جورج صليبي في حلقة الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة» موضوع القمة الثلاثية التي انعقدت أمس في لبنان، وزيارة الزعماء العرب إلى بيروت. ويستضيف الوزير عدنان السيد حسين (الصورة)، ورئيس تحرير «اللواء» صلاح سلام، إلى جانب مجموعة من المداخلات من دمشق.

خالد جبران في «بيت» زاهي
«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت» الفنان الفلسطيني خالد جبران الذي سيروي كيف حاول التعبير بموسيقاه عن معاناة الشعب الفلسطيني. كما يتحدث عن استيلاء إسرائيل على التراث الفني الموسيقي العربي وغيرها من الملفات الفنية والسياسية.