في انتظار... الموازنة«أخبار المستقبل» < 21:00

يفتح علي حمادة في برنامجه «الاستحقاق» ملفات عدة، فيسأل ضيفيه وزير الدولة يوسف سعاده (الصورة) والصحافي في جريدة «النهار» نبيل بومنصف عن الموازنة، وآثار الانتخابات البلدية، وموقف لبنان من العقوبات المرتقبة على إيران، إضافة إلى مستجدات الساعة.


«مكتومو القيد» بالخط العريض
lbc < 21:45

«مكتومو القيد» هو عنوان هذه الحلقة من برنامج «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي. أسئلة عدة تطرحها الحلقة: كيف يحرمون من الحياة، ومن التعليم، ومن الزواج، ومن العمل، ومن أبسط الحقوق المدنية؟ وكيف يعيشون بلا أوراق ثبوتية؟ وكيف يكبرون وينجبون ويموتون؟


إضحك مع ميراي
mtv < 21:15

في أجواء من النكات والتحدي بين فريقين، تستقبل ميراي مزرعاني في برنامج «أهضم شي» كلاً من الممثلين أنطوان بلابان وجورج دياب وميشال شيخاني وعارضة الأزياء ميريام كلينك، يتوزعون على فريقي الممثلين الكوميديين ليليان نمري (الصورة) ونبيل عساف.


نجاح واكيم... حدّثنا عن غزة
nbn < 21:00

يقسم سعيد غريب برنامجه «مختصر مفيد» على قسمين، فيستقبل النائب السابق نجاح واكيم (الصورة) عن آخر التطورات على الساحة المحليّة وعن حصار غزة. وفي القسم الثاني يتناول موضوعاً بيئياً مع نائبة رئيس حزب الخضر ندى زعرور عن مطالبتها بقوانين للحد من التلوث.


ماذا بعد «معاقبة» إيران؟
«المنار الفضائية» < 22:00

يناقش عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد!» موضوع العلاقات الأميركيّة ــــ الإسرائيليّة وحصار غزة، كما يعرّج على موضوع العقوبات المنوي اتخاذها في حق إيران ويستقبل الخبير في الشؤون الإسرائيلية عبد القادر ياسين، والخبير في الشؤون الأميركيّة في لبنان فواز طرابلسي (الصورة).


ميشال سماحة يضرب بالرمل
otv < 20:45

تستقبل ماغي فرح في «الحق يقال» الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة) وتسأله: هل المنطقة على رمال متحرّكة؟ هل نحن على أبواب انفجار مفاجئ أم أن التهويل مجرّد وسيلة ضغط ليس أكثر؟ وماذا يجري في الكواليس وماذا عن متغيّرات متوقعة في الخريف المقبل؟