مبروك روبي


وضعت الممثلة والمغنية المصرية روبي ابنتها الأولى في الولايات المتحدة الاميركية وأطلقت عليها اسم طيبة. يذكر أن روبي تزوجت قبل عام من المخرج سامح عبد العزيز.

«قلبي دق» سينمائياً

كشف الممثل اللبناني يورغو شلهوب أنه لن يكون هناك جزء ثان من مسلسل «قلبي دق» (كتابة كارين رزق الله وإخراج غادة دغفل) الذي عرض في رمضان الماضي، بل سيتحوّل إلى فيلم يبدأ التحضير له قريباً.

أروى إلى cbc

بعد تقديمها موسماً وحيداً من برنامج «خليها علينا» على قناة mbc، تستعدّ أروى لتقديم مشروع تلفزيوني جديد ولكن هذه المرة على قناة cbc المصرية. ستتولى أروى مهام برنامج «الليلة دي» الذي سيكون شبيهاً بعملها التلفزيوني الذي عرض على الشبكة السعودية، وهو ذو طابع فني اجتماعي ساخر.

عابد وماغي مجدداً

تبدأ الممثلة ماغي بو غصن اليوم تصوير مشاهدها في ثلاثية «ليه يا حبّ» (من سلسلة «مدرسة الحب») التي ألّفها مؤيد النابلسي ويخرجها صفوان نعمو، إلى جانب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب وباسم مغنية. وفي سياق آخر، يستعدّ الممثل السوري عابد فهد لبطولة مسلسل «أطلقوا الرصاص» (كتابة سامر رضوان) الذي سيُعرض في رمضان المقبل، على أن يبدأ التصوير أواخر العام الحالي. يتطرق العمل المنتظر إلى قصص الحب والرأسمالية.

إلتون يريد لقاء بوتين

أعلن الفنان البريطاني إلتون جون أمس أنّه يرغب في لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمناقشة أدائه «السخيف» تجاه حقوق المثليين في بلاده. في حديث إلى مراسلة «بي. بي. سي.» بريدجيت كيندال، قال جون الموجود في أوكرانيا إنّه يود لو يستطيع أن يفعل هذا «رغم أنّه قد يضحك خلف ظهري ويصفني بالأحمق». يذكر أنّ جون إلتقى الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو ورجال أعمال بازرين في البلاد لحثّهم على دعم حقوق المثليين ومزدوجي الجنس والمتحوّلين جنسياً (LGBT).

«الندم» قيد التحضير

وقّع الكاتب حسن سامي يوسف عقداً مع شركة «سما الفن الدولية» لإنتاج مسلسله الجديد «الندم» الذي انتهى من كتابة نصّه أخيراً. وهو عمل معاصر تدور أحداثه في مدينة دمشق عام 2014، حيث أنجزه بالإفادة من روايته الأخيرة «عتبة الألم».