◄ نفى عمرو دياب ما تردد أخيراً عن أن مدير أعمال هيفا وهبي السابق حمادة إسماعيل كان يعمل معه أيضاً كمدير أعمال قبل سنوات عدة. وأصدر المغنّي المصري بياناً رسمياً في هذا الموضوع، حتى لا يورّط في الاتهامات الموجّهة إلى إسماعيل حالياً بأنه سرق ألحاناً كانت مخصصة لوهبي وباعها لرولا سعد.
◄ أطلقت «شركة فرح ميديا» المنتجة لمسلسل «نازلي في المنفى» إعلاناً ترويجياً للعمل الذي تقوم ببطولته ناديا الجندي ليكون أول بروموهات مسلسلات رمضان.

◄ من خلال معبر رفح، دخل إلى قطاع غزة أمس وفد من الفنانين العرب لدعم أهل غزة ضد الحصار الإسرائيلي، برئاسة نقيب الممثلين المصريين ورئيس اتحاد الفنانين العرب أشرف زكي.

◄ عقدت لجنة الإعلام برئاسة النائب حسن فضل الله وحضور وزير الإعلام طارق متري ونقيب الصحافة محمد بعلبكي جلسة درست فيها قانون المطبوعات في ضوء إقتراح قدمته نقابة الصحافة وحاولت أن ترسم الإطار العام له. ولفت النائب فضل الله بعد الجلسة إلى أنّ اللجنة بدأت بدراسة الإعلام اللبناني سواء المرئي أو المسموع أو الإلكتروني مشيراً إلى أنه ليس هناك قانون ينظّم هذا الإعلام، ومعلناً البدء بورشة تشريعية إعلامية للوصول الى قوانين عصرية. ولفت إلى أننا أمام إعلام إلكتروني وأمام ثورة في عالم الإعلام وما زالت قوانيننا تتحدث عن حرف المطبعة «إبتداء من اليوم سنبدأ بالورشة ومن الممكن أن نستمع للهيئات المدنية والجسم الإعلامي اللبناني ليقدم آراءه وملاحظاته...».