المخرجون الشباب في ضيافة جوزف«الحرة» < 23:10

يخصص جوزف عيساوي حلقة الليلة من برنامج «قريب جداً» لنقاش ما تطرحه سينما الشباب في العالم العربي من مشاكل وما تواجهه من صعوبات، ويستضيف المخرجين محمد الدراجي (العراق)، وسيمون الهبر (لبنان ـــــ الصورة)، وعلي مصطفى (الإمارات).


نجاة بين غزة وإيران
«أخبار المستقبل» < 21:00

تتناول نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» ثلاثة مواضيع هي: انتقال ريما مكتبي (الصورة) من قناة «العربية» إلى CNN، ثم تستقبل الزميل ثائر غندور لتناقش معه حملة «صحافيون بلا قيود» إلى غزة. أما المحور الأخير فهو عن إيران مع علي بردى.


«الحاجة زهرة» عند وفاء
lbc < 21:35

تستضيف وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من «بدون رقابة» غادة عبد الرازق. وتتحدّث الممثلة المصرية عن آخر أعمالها، وخصوصاً مسلسلها في رمضان «أزواج الحاجة زهرو» والبلبلة التي أثارها. كذلك تتناول مشاريعها الفنية الأخرى والشائعات التي طالتها.


إسرائيل محاصرة إعلامياً
«الجزيرة» < 22:05

يفتح غسان بن جدّو الليلة موضوع التعاطي الإعلامي والثقافي العربي والعالمي مع قافلة الحرية والمذبحة الإسرائيلية، ويسأل: كيف فضح الإعلام إسرائيل؟ وأين العرب والمسلمون من الحملة النفسية والإعلامية والفنية المضادة التي بدأتها تل أبيب؟


عبد الغني طليس وما تيسّر منه
nbn < 21:30

«ما تيسّر من عبد» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «نعم ثقافة» مع هالة الطويل. وتستضيف عبد الغني طليس (الصورة) في حوار عن كتابه الجديد الذي يحمل أيضاً عنوان «تيسّر من عبد». كذلك يتحدّث عن برنامجه على تلفزيون لبنان وعن المقالات التي يكتبها.


«تاراتاتا» يارا
«دبي» < 21:30

جمهور برنامج «تاراتاتا» على قناة «دبي» على موعد الأحد مع إعادة للحلقة التي تجمع كلاً من النجوم: يارا (الصورة)، فايز السعيد والملحن العراقي وليد الشامي والفنان الإماراتي منصور زايد، فيما يقدّم هذه الحلقة الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي.