Jadeالدوم < 00:00

في مبنى الـ«دوم»، الشاهد الوحيد على الحرب الأهلية في وسط بيروت، يبدأ عيد الموسيقى عند التاسعة، ويستمر حتى بزوغ الفجر. أمّا برنامجه، فموجّه إلى الجيل الجديد، مع عشرة Dj's، أبرزهم وأقدمهم على الساحة المحلية، جاد سعَيد، المعروف باسمه الفني Jade.



Meen
ساحة الشهداء < 23:10

من أبرز المشاركين الثمانية في ساحة الشهداء فرقة الروك اللبناني Meen، التي تقدّم منذ سنوات ريبرتوارها الخاص القائم على أغنياتٍ نصّها ساخر ومستوحى من الواقع الاجتماعي الشبابي اللبناني، وموسيقاها تنتمي إلى الروك الكلاسيكي. للفرقة ألبوم وحيد صدر في 2009.



Eardrum
حديقة سمير قصير < 23:50

قبيل انتهاء السهرة في حديقة سمير قصير، تقدّم الفرقة اللبنانية Eardrum مساهمتها الفنية في البرنامج الحافل. تتألف Eardrum من أربعة موسيقيّين هواة، يكوّنون تركيبة روك كلاسيكية، ويقدّمون كلاسيكيات من ريبرتوار هذه الموسيقى، مع تأثيرات للبلوز والفانك...



فريق الأطرش
الحمّامات الرومانية < 23:40

تجمع الحمّامات الرومانية لائحة من الفرق الأكثر شهرةً على الساحة الفنية الشبابية اللبنانية. لكنّ الحدث يكمن في إطلالة فرقة الهيب ـــــ هوب المحلية «فريق الأطرش»، التي تطلق للمناسبة ألبومها الأول، الذي سيضم الأغنيات التي قدمتها الفرقة في حفلات عدّة هذه السنة.



Zeid and the Wings
الأسواق < 21:05

للمرة الأولى منذ انطلاق عيد الموسيقى في بيروت، تستضيف الأسواق المفتتحة حديثاً جزءاً من الاحتفالات هذه السنة. يتقاسم البرنامج فنانو الراب والروك والبوب. في النمط الأخير، تشهد السهرة مشاركة تركيبة الفنان زيد حمدان الجديدة، أي Zeid and the Wings.


كلاسيك وجاز
الكنيسة الإنجيلية < 19:00

البرنامج في الكنيسة الإنجيلية يتألف من ثلاثة مواعيد متتالية من تنظيم «مدرسة غسان يمين للموسيقى». يحيي الأمسية طلاب من المعهد المذكور، يقدمون عزفاً كلاسيكياً على البيانو، ومقتطفات غنائية أوبرالية، إضافةً إلى غناء من ريبرتوار الجاز والبوب
وبرودواي.