البدانة تقتل«أخبار المستقبل» < 19:10

تتضمن حلقة الليلة من برنامج double click مجموعة من التقارير عن آخر الابتكارات. وستضيء الحلقة على البيانو الآلي الذي يعزف الموسيقى من تلقاء نفسه ومن دون عازف. تتضمن الحلقة أيضاً إضاءة على مشكلة البدانة من حيث المخاطر الصحية.



من يخاف الوجود الفلسطيني؟
mtv < 22:00

يفتح وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» ملف الوجود الفلسطيني في لبنان. ويستضيف عضو تكتل «التغيير والإصلاح» نعمة الله أبي نصر، وعضو «اللقاء الديموقراطي»، علاء الدين ترو، وعضو كتلة «القوات اللبنانية»، أنطوان زهرا، والسفير خليل مكاوي (الصورة).



عيون اصطناعية وشعر أصيل
«دبي» < 18:00

تتناول حلقة اليوم من برنامج «نسائي جداً» موضوع العدسات اللاصقة التجميلية التي تقبل عليها السيدات والفتيات، وتركز على الجانب التجميلي في الاختيار وقد تهمل الجانب المتعلق بصحة العيون. كما تفتح موضوع الشعر الصحي والجميل.



أوباما: هل يبتلعه الخليج؟
«الجزيرة» < 20:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» كارثة التسرب النفطي في خليج المكسيك التي تحولت إلى خطر سياسي على إدارة الرئيس باراك أوباما. وتسأل: هل يمكن احتواء أضرارها السياسية، أم أنها ستعصف بإدارته كما عصفت كاترينا بإدارة سلفه؟



من سيربح جورج قرداحي؟
mbc < 23:00

تواصل mbc هذا المساء عرض الموسم الحالي من برنامج المسابقات الأكثر شهرة في العالم العربي «من سيربح المليون» مع جورج قرداحي، ويستمر عرض البرنامج حتى حلول رمضان. هل سيكمل المتسابق رحلته إلى المليون ريال، ويتمكن من الإجابة إجابة صحيحة على مجموعة جديدة من الأسئلة؟



إحزر تربح!
lbc < 20:45

في أجواء من التحدي، يستقبل طوني بارود في «The Price is Right بلا TVA» مشتركين جدداً يطمحون إلى الفوز بالأجهزة المعروضة في الحلقة، فيتنافسون لمعرفة السعر الصحيح ضمن سلسلة ألعاب منها «هديّة وغنيّة»، و«شيش بيش» وصولاً إلى آخر فقرة «عالبكلة».