أريد كلباً«أخبار المستقبل» < 19:10

هل تحب تربية الكلاب ولكنك لا تستطيع أن تشتري كلباً؟ في طوكيو، وجدوا الحلّ: بات في الإمكان استئجار كلاب ثمّ إعادتها إلى الجمعية التي تربّيه. هذا الموضوع وغيره من الغرائب والعجائب حول العالم تتابعونها في حلقة هذا المساء من برنامج «مش غريب».



أبو الطيّب الرحباني
lbc < 20:45

الليلة تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» المسرحية الغنائية «أبو الطيّب المتنبّي». العمل من بطولة غسان صليبا، وكارول سماحة (الصورة)، وجمال سليمان وعدد كبير من الممثلين والراقصين الذين يشاركون في المسرحية التي كتبها منصور الرحباني وأخرجها ابنه مروان.



«في» راغب وشاكيرا
«الآن» < 21:00

تتنوّع مواضيع برنامج «شو في ما في» مع سينتيا مسعد، وذلك بحضور ومشاركة المغني اللبناني هشام الحاج الذي يتحدث عن آخر أعماله الفنية ومشاريعه المستقبلية. كما تكشف الحلقة أسرار الديو المرتقب بين راغب علامة والمغنية العالمية شاكيرا (الصورة).



هنيدي... عسكر على مين؟
«ميلودي أفلام» < 10:00

اليوم، تعرض قناة «ميلودي أفلام» شريط «عسكر في المعسكر» للمخرج محمد ياسين، ومن بطولة محمد هنيدي (الصورة)، وتدور أحداث العمل حول عسكري في الأمن المركزي من صعيد مصر يعاني مشاكل في الخدمة العسكرية من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية.



جبران ينقّب عن النفط
«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» وزير الطاقة والمياه جبران باسيل (الصورة). وتتناول الحلقة موضوع خطة الكهرباء التي وضعها باسيل، إلى جانب ملف التنقيب عن النفط في لبنان، وغيرها من القضايا المحلية والإقليمية.



حب (مذكّر) في لشبونة
arte < 03:25

الليلة، نتابع على arte فيلم O Fantasma للبرتغالي جواو بيدرو رودريغيز، ومن بطولة أندريه باربوسا، وبياتريس توركاتو. يروي الشريط قصة شاب، يجول خلال الليل في لشبونة، بحثاً عن عشيق له. ومن علاقة إلى أخرى، يتعرّف إلى رجل جديد يحاول جذبه، ولكنّ الأمور لن تكون بهذه السهولة.