الأساتذة في إنتظار غودو«الجديد» < 21:30

في حلقة هذا الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة»، يفتح جورج صليبي ملفّ إضراب الأساتذة، ومصير آلاف الطلاب الذي قدموا الامتحانات الرسمية. ويستضيف وزير التربية حسن منيمنة (الصورة)، وعماد الزغبي، ورئيس رابطة التعاليم المهني والتقني جورج قالوش.



إليسا في أحضان زاهي
«المستقبل» < 23:10

يستضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من برنامج «خليك بالبيت» المغنية اللبنانية إليسا التي تتحدّث عن فوزها للمرة الثالثة بجائزة «وورلد ميوزيك أوورد» وعن الشائعات التي رافقت استلامها الجائزة. كما تتناول الحلقة حياة إليسا وبداية مسيرتها.



الجماعة الإسلامية New look
«الجزيرة» < 22:05

يفتح غسّان بن جدو في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» على شاشة «الجزيرة» ملف «الجماعة الإسلامية» في لبنان. تتناول الحلقة اختيار الجماعة قيادة جديدة والوثيقة السياسية التي وضعتها. ما هو التجديد الذي تسعى إليه الجماعة؟ الجواب الليلة.



باريس مربط خيلنا
«السومرية» < 17:00

«كنّا هناك» هو البرنامج الجديد الذي بدأت قناة «السومرية» العراقية بعرضه الأسبوع الماضي. وفي حلقة الليلة، تنقلنا كاميرا البرنامج إلى العاصمة الأردنية لمقابلة الفنان عمار داوود. كما سنسافر مع فريق العمل إلى باريس للتعرّف على أبرز معالم هذه المدينة.



يا أخ أسطفان إشفع لنا
lbc < 17:35

مواكبة لتطويب الفاتيكان للأخ أسطفان نعمة، تخصّص «المؤسسة اللبنانية للإرسال» مجموعة برامج للمناسبة. وتبدأ بعد ظهر اليوم بعرض وثائقي خاص على حياة المطوّب بعنوان «خيّ أسطفان» ثمّ تنقل عند الساعة 21:35 عملية تطويب نعمة.


«كل ملابس»... بيروت
arte < 21:00

الليلة، نشاهد على قناة arte حلقة جديدة من برنامج Tous les habits du monde الذي يخصّص حلقته للحديث عن الموضة في لبنان: الكوفية عادت لتغزو أكتاف الشباب، والراهبات الأرثوذكسيات والمحجبات المسلمان تتشابه ملابسهنّ... كل ذلك تتابعونه الليلة.