◄ قال مصدر في مكتب قناة «العربية» في بغداد إن المكتب أغلق أمس إثر تلقّي معلومات من مصادر أمنية حول استعداد مجموعة «إرهابية» لاقتحامه وتفجيره. وأضاف أن «مصادر في وزارة الداخلية أبلغتنا معلومات تتعلق بمجموعة إرهابية تراقب عن كثب المكتب الواقع في منطقة الحارثية في غرب بغداد استعداداً لاقتحامه ربما». وتابع أن «الإدارة طلبت من جميع العاملين من موظفين وصحافيين وفنيين عدم الحضور اليوم (أمس)». ويذكر أنّ بعض الجهات في السلطات العراقية تتهم قناة «العربية» بأنها تتخذ مواقف منحازة إلى جانب العرب السنة، وخصوصاً «الكتلة العراقية» بزعامة رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي في ظل المأزق السياسي المتعلق بتأليف الحكومة. وكانت سيارة مدير مكتب «العربية» في بغداد قد تعرضت لعملية تفجير في أيلول (سبتمبر) 2008 بواسطة عبوة لاصقة وضعت على سيارته.
◄ بعدما غنّت مي مطر أغنية «متلك مش عايزين رجال» وذلك في إطار ردها على محمد إسكندر وأغنية «جمهورية قلبي»، يبدو أن هذا الرد استفز عدداً من الأشخاص. هكذا قامت مجموعة من الشباب بتظاهرات على الطرق متوجهين إلى منزل مطر في سيارات تحمل مكبرات للصوت تصدح منها أغنية «جمهورية قلبي». من جهتها أكدت مطر استغرابها هذا التصرف. وقالت إنها لم تقصد الإساءة لأحد من خلال هذه الأغنية.

◄ أنهت دارين حدشيتي تسجيل أغنيتها الجديدة التي ستضمها إلى ألبومها الجديد، وذلك في استوديو إيلي سابا. الأغنية من كلمات الشاعرة حياة إسبر، وألحان الدكتور الخبيزي، والأغنية باللهجة اللبنانية.