◄ منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مكافآت للفنانين المشاركين في مسلسل «أبواب الغيم»، إلى جانب أجورهم المتفق عليها في بداية العمل. وقد حصل الفنانون الذين شاركوا في أربعة مشاهد على ألفَي دولار كمكافأة، بينما حصل من مثّلوا في أكثر من أربعة مشاهد على عشرة آلاف دولار. أما نجوم العمل وأبطاله، فحصل كلّ منهم على مكافأة بلغت مئة ألف دولار، وذلك كهدية من الشيخ الذي اقتُبس المسلسل من أشعاره!


◄ قررت مريام فارس تقديم فوازير رمضان هذا العام. ومن المقرر أن تذهب فارس إلى القاهرة قريباً لبدء تصوير حلقات الفوازير فى أقل وقت ممكن، لتبدأ بعدها مراحل المونتاج والميكساج لتكون جاهزة للعرض فى رمضان المقبل على شاشة قناة «القاهرة والناس» الرمضاني. ومن المتوقّع أن يتم تسويقها أيضاً على قنوات أخرى.

◄ بعدما صوّتت هيئات الموظفين والمحررين في مجموعة «لو موند» بالاجماع على الثلاثي بيار بيرجيه وكزافييه نيال وماتيو بيغاس كالمساهمين الماليين «المنقذين» الذين سيديرون «لو موند»، اضطرت الجهات المنافسة المتمثلة بكلود بيردريال وبريسا وأورانج للانسحاب من المعركة. بالتالي وبعد الاجتماع النهائي أمس، حصل الثلاثي بيرجيه – نيال – بيغاس على 11 صوتاً من أصل 20 وباتوا يملكون الحصة الأكبر من «لو موند».