«المتاهة» قريباً


تبدأ قناتا mbc1 و «mbc مصر» قريباً عرض برنامج «المتاهة» الذي تقدمه وفاء الكيلاني. تحاوِر المقدّمة المصرية نجوم الدراما والغناء والإعلام في إطار برنامج حواري دسم وضعت فكرته بنفسها، وبلورته مع فريق الإنتاج. على امتداد ساعة ونصف من الزمن، تطرح الكيلاني أسئلة تتوزّع على محاور عدّة، تتعلق بالفن والثقافة والغناء والتمثيل وغيرها من الموضوعات. من بين ضيوف «المتاهة» المغنية الإماراتية أحلام، والممثلون المصريون يسرا، ومحمد رمضان، وسوسن بدر، والمغني اللبناني فارس كرم، والشاعر المصري هشام الجخ.

وسام بريدي مجدداً

صوّر الممثلان السوريان باسل خياط وقصي خولي الإعلان الترويجي لبرنامج «آراب كاستينغ» الذي سيعرض قريباً على قناتي «أبو ظبي» و mtv، ويبحث عن المواهب في التمثيل (الأخبار 10/9/2015). ومن المتوقع أن يقدّم البرنامج وسام بريدي والسعودية أسيل عمران. وكان بريدي قد قدّم في رمضان الماضي برنامج «رايتينغ» إلى جانب الممثلة المغربية ميساء مغربي، وعرض على قناتي «أبو ظبي» و mtv.

عكّار في «إنترفيوز»

تستضيف بولا يعقوبيان الليلة (21:30) في برنامجها «إنترفيوز» الذي يعرض على قناة «المستقبل» النائب معين المرعبي وفعاليات بلدية وهيئات من المجتمع المدني العكاري. بعد إقرار الحكومة مبلغ مئة مليون دولار أميركي، هل نالت عكار حقوقها؟ ولماذا تذكّرت الدولة عكار الآن بعد سنوات من النسيان؟

ورد في سلسلة «مدرسة الحبّ»

تصوّر الممثلة اللبنانية ورد الخال ثلاثية تحمل اسم «كذبك حلو» (كتابة نور شيشكلي) من سلسلة «مدرسة الحبّ»، إلى جانب الممثل اللبناني عمّار شلق. وستطلّ الخال بثلاثية أخرى من العمل التلفزيوني نفسه وتحمل اسم «الفراشة».