مالك... بسحر ساحرlbc < 21:30

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخطّ العريض» ملف السحر وألعاب الخفة. ويسأل: كيف تؤثّر هذه الألعاب على مخيّلة الأطفال؟ وكيف يعجز كثيرون عن اكتشاف السرّ الكامن وراء هذه الألعاب؟ وغيرها من الأسئلة التي تقلق مخيّلة كثيرين.



أميركا رائدة الإرهاب
«الجزيرة» < 22:05

يستقبل أحمد منصور الليلة في برنامج «بلا حدود» الأمين العلمي لـ«اللجنة الأوروبية للإشعاع» كريس باسبي، ليكشف عن نتائج أبحاثه حول أثر الأسلحة المحرمة دولياً التي استخدمتها أميركا ضد سكان الفلوجة العراقية، على صحتهم، وانتشار الأمراض الفتاكة والقاتلة بينهم.



وغرق لبنان في بحر النفط
nbn < 21:00

يطلّ النائب عاصم قانصوه (الصورة) والمحلل السياسي جورج ناصيف في حوار مباشر مع سعيد غريّب في حلقة «مختصر مفيد» لمناقشة موضوع التنقيب عن النفط والأبعاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية. كما تضيء الحلقة على الدراسات التي تناولت موضوع النفط في لبنان.



الوزير عبود سيفضح الجميع
otv < 20:45

تضيء ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» على الوضع السياحي في لبنان. وتستضيف وزير السياحة فادي عبود الذي يفضح المعوقات التي تواجه القطاع السياحي. كما يتناول خطة الوزارة لتأمين موسم سياحي منتظر في ظلّ التهديدات الإسرائيلية اليومية.



تامر «وسلمى»
«ميلودي أفلام» < 15:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «عمر وسلمى» بجزئه الأوّل. تدور أحداث الشريط حول شاب يعيش حياة غير مسؤولة لكن حياته ستتغيّر عندما يتعرّف على فتاة ويغرم بها. العمل من بطولة المغني المصري تامر حسني (الصورة) ومي عز الدين وإخراج أكرم فريد.



سقى الله أيام تيتو
arte < 22:25

من هو تيتو؟ وكيف تمكّن من الوصول إلى سدّة الحكم في ما كان يعرف باسم يوغوسلافيا؟ وما هي المشاكل التي واجهها مع ستالين؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها الوثائقي L>empreinte de Tito من إخراج ميرا إرديفيكي الذي تعرضه arte الليلة.