حسين الحاج حسن يتحدّى الفساد؟«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» على شاشة «المنار»، وزير الزراعة حسين الحاج حسن (الصورة) في حوار حول مصير الملفات التي فتحها أخيراً والمدى الذي يمكن أن يصل إليه في المواجهة مع مافيات الفساد، خصوصاً تلك الموجودة داخل الدولة.


استراتيجية... رياضية
nbn < 21:30

ماذا في جعبة وزير الشباب والرياضة علي العبد الله (الصورة) من مشاريع لاستنهاض الحركة الشبابية والرياضية في لبنان؟ وما هي الاستراتيجية الرياضية التي ستعتمدها الدولة للمرحلة المقبلة؟ هذه الأسئلة يطرحها رشيد نصار على العبد الله في حلقة الليلة من «بروح رياضية».


أنغام وmassari يشعلان البرايم
lbc < 20:45

في حلقة الليلة من «ستار أكاديمي 7» مَن سيغادر من الطلاب النومينيه: طاهرة من المغرب، أم سلطان من السعودية، أم محمود شكري من مصر؟ ومن سيحتلّ المرتبة الأولى؟ الجواب في برايم الليلة الذي يستضيف كلاً من أحلام، وmassari اللذين سيشاركان الطلاب الغناء.


عن حاخامات إسرائيل
«الجزيرة» < 22:05

يفتح سامي كليب في حلقة الليلة من برنامج «في العمق» موضوع تأثير التلمود على ساسة إسرائيل. ويناقش دور حاخامات إسرائيل في تشريع الاحتلال والحروب، كما تستعرض الحلقة وجهة نظر اليهود الرافضين لهيمنة رجال الدين.


ماذا يتعلّم أولادنا؟
MTV < 21:15

تتناول فيوليت خير الله في حلقة الليلة من «أكيد فينا» قضية التعليم والتربية في لبنان بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي حسن منيمنة (الصورة)، وليلى فياض، والنائب فريد الخازن، إلى جانب عصام خليفة، وعماد الزغبي وأمان كبارة شعراني.


.. وافتُتِح «استوديو القاهرة»
«العربية» < 20:00

بعد برنامج «استوديو بيروت» الذي تقدّمه جيزيل خوري، ها هي قناة «العربية» تطلق برنامجاً آخر بعنوان «استوديو القاهرة» مع حافظ المرازي. ويتناول البرنامج أبرز الملفات الساخنة على الساحة المصرية. ويستعرض الأحداث والقضايا الشائكة.