الفيوتشر تذكرت النكبة«أخبار المستقبل» < 21:00

ضمن التغطية الخاصة في الذكرى الثانية والستين للنكبة، تعرض قناة «أخبار المستقبل» الليلة حلقة خاصة مع نجاة شرف الدين تتناول فيها أوضاع فلسطينيي 1948، والأزمات التي يعيشونها والمشاكل التي يعانونها في مواجهتهم اليومية مع الاحتلال.





العروبة في مهب الأسئلة
«الجزيرة» < 22:05

العروبة والمستقبل بين الأيديولوجيا والسياسة: كلام في الأمن والهوية والديموقراطية، ونقاش حول التعددية السياسية والتنوع الإثني في المنطقة العربية.
يفتح غسان بن جدو هذا الملف في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح».



وفاء هبطت على «الأرضية»
lbc < 21:30

ابتداءً من الليلة، تبدأ «المؤسسة اللبنانية للإرسال» بعرض برنامج «بدون رقابة» مع وفاء الكيلاني، بعدما كانت تعرضه على الفضائية فقط. وتفتتح العرض الأرضي بالحلقة التي استقبلت فيها الكيلاني، علي مزنّر الزوج الأول لسوزان تميم (الصورة)، ونضال الأحمدية.



فلسطين ولو على «دبي»
«دبي» < 21:30

تستضيف بروين حبيب في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» الفنان الفلسطيني مروان عبادو. يتناول الحوار عدداً من المحاور تبدأ مع بداية علاقته بالتراث الموسيقي العربي، وعدم اكتفائه بكتابة الألحان بل بدأ بكتابة كلمات أغانيه...



زياد في قلب «التنين»
«الحرة» < 23:10

يناقش جوزف عيساوي في «قريب جداً» الليلة ظاهرة زياد الرحباني (الصورة)، مع زياد أبو عبسي، وطارق تميم، وهاني درويش. يسأل عيساوي عن علاقة الابن الشخصية مع والده ووالدته. وتتخلّل الحلقة شهادات لكارمن لبس، وكريم مروة، وعباس بيضون، وعصام العبد الله.


عودي إلينا يا... مي!
MTV < 20:45

يستضيف وسام بريدي في حلقة الأحد من برنامج «مش غلط» الإعلامية مي شدياق، ويسألها على أسباب اعتكافها الإعلامي، وعن أصدقائها وأعدائها في العام السياسي والتلفزيوني. كما تتطرّق الحلقة إلى مشاريعها
المستقبلية.