◄ استأنف الفنان صلاح السعدني تصوير مشاهد مسلسله الجديد « بيت الباشا» بعد إجازة استمرت أياماً عدة، بسبب وفاة شقيقه الكاتب الكبير محمود السعدني.


◄ وقّعت دوللي شاهين عقد توزيع وإدارة أعمال لألبومها الأول مع شركة «بيراميديا» للإنتاج الفني والتوزيع. ويُتوقع أن يطرح الألبوم في نهاية الأسبوع الأول من الشهر المقبل. وستبدأ المغنية اللبنانية فور طرح ألبومها بجلسات عمل مع شركة «بيراميديا» للتخطيط لبرنامج حفلات الصيف في مصر والوطن العربي.

◄ في ختام أعمال الدورة التاسعة لـ«منتدى الإعلام العربي» في دبي، أعلنت أسماء الفائزين بـ«جائزة الصحافة العربية». وفاز رئيس مجلس إدارة دار «الخليج للصحافة والطباعة والنشر» في الإمارات عبد الله عمران تريم بجائزة «شخصية العام الإعلامية». أما محيي الدين عميمور («صوت الأحرار» ـــــ الجزائر) ففاز بـ«جائزة أفضل عمود صحافي». وحصل على «جائزة الصحافة الاستقصائية» كلّ من سماح عبد العاطي وعلي زلط («المصري اليوم» ـــــ مصر)، فيما حصد ملحق «الوسط السياسي» البحريني «جائزة الصحافة السياسية». وذهبت «جائزة الصحافة الثقافية» إلى يحيى البطاط من مجلة «دبي» الثقافية... أما «جائزة أفضل صورة صحافية» فحصل عليها خليل عبد القادر أبو حمزة ـــــ وهو مصوّر مستقلّ من فلسطين ـــــ عن أحد أعماله المنشورة في موقع صحيفة «الأخبار».