الأكل يحمي من السرطانlbc < 21:30

يستعرض مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» دور النظام الغذائي في علاج مرض السرطان، ويسأل عن علاقة الغذاء والمأكولات بالوقاية والعلاج من هذا المرض مع المرضى والأطباء والاختصاصيّين. كما يناقش أيضاً أحدث الكتب والأبحاث التي تناولت الموضوع.



سيمون «حديث البلد»
mtv < 21:15

في حلقة الليلة من «حديث البلد»، تطلّ مجموعة من الضيوف مع منى أبو حمزة، وهم: سيمون أسمر، وميليسا (الصورة)، وإيلي محفوظ، وكليمانس أشقر، وإبراهيم سماحة، ولوريت حنينو، وطلال الدويهي، ونسرين حميدان، وجهاد الأطرش. إلى جانب صديق الحلقة ميشال أبو سليمان.


خناقة على «النيل»
«الآن» < 21:00

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من عنوان» نتيجة تفاقم أزمة توزيع مياه نهر النيل بين دول المنبع السبع ودولتي المصب أي السودان ومصر. ويضيء على أسباب هذه الأزمة، وتداعيات التوقيع على اتفاقية لإعادة توزيع المياه، مع ضيوف اختصاصيين في هذا الملف.


تصبّحوا بأنطوان زهرا
«أخبار المستقبل» < 10:00

صباح اليوم موعدكم مع النائب في كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا، ضمن برنامج «كلام بيروت» على شاشة «أخبار المستقبل». سيتناول الحديث تحضيرات «القوات» للانتخابات البلدية في الشمال، إضافة إلى آخر التطورات السياسية المحلية.


صراع في «الأكاديمية»
«ميلودي أفلام» < 20:00

الليلة، بإمكانكم مشاهدة فيلم «الأكاديمية» الذي تعرضه «ميلودي أفلام» حصرياً. الشريط من بطولة محمود قابيل، وعلا غانم، وإخراج إسماعيل فاروق. وتدور أحداثه داخل أكاديمية، ينقسم طلابها إلى قسمين وتبدأ المشاكل بينهما، فيحاول المدير حلها.


الموسيقى اللاتينية في أميركا
arte < 01:10

تعرض قناة arte الليلة الحلقة الرابعة والأخيرة من الوثائقي Latin music USA الذي يسلّط الضوء على الجذور اللاتينية للموسيقى الأميركية الحديثة. وتتناول هذه الحلقة تجربة كلّ من غلوريات إستيفان، وريكي مارتن، وجينيفر لوبيز (الصورة) مع زوجها مارك أنتوني.