◄ حجبت السلطات السعودية منتدى «صوتك» الإلكتروني اللبناني، بحجة أن الموقع... إباحي. والمعروف أن أغلب الدول العربية باتت تلجأ إلى حجة «الإباحية» لحجب مواقع سياسية معارضة.
◄ تضع المغنية اللبنانية دوللي شاهين اللمسات الأخيرة على الحملة الدعائية الخاصة بألبومها الغنائي الجديد. وتعاقدت شاهين مع شركة «بيراميديا للإنتاج والتوزيع الفني» لتوزيع الألبوم الذي سينزل إلى الأسواق في الأسبوعين المقبلين.

◄ انطلقت أمس في تونس فعاليات الدورة الرابعة لـ«المهرجان الدولي للفيلم» في تونس، الذي تتواصل فعالياته طيلة ثلاثة أيام تحت عنوان «أيها النساء أحبكن». وبرر منظمو هذه التظاهرة السينمائية اختيار «أيها النساء أحبكن» شعاراً لهذه الدورة للمرة الثانية على التوالي، بالتعريف بالمرأة السينمائية في مختلف أنحاء العالم من خلال تسليط الضوء على مشاركتها الحضارية والثقافية في المجتمعات. وتشارك في المسابقة الرسمية لهذه التظاهرة السينمائية ستة أفلام من أميركا وألمانيا وإسبانيا والمجر، إلى جانب فيلم من إنتاج مشترك بريطاني ــــ هندي، وفيلم «صمت القصور» للمخرجة التونسية مفيدة التلاتلي.
ويستضيف المهرجان الذي انطلق نشاطه في عام 2007 عدداً من الوجوه السينمائية المعروفة مثل كلوديا كاردينالي، وإيمانويل بورت...

◄ انسحبت النجمة الأميركية ماريا كيري فجأة من أحد الأفلام الذي كانت تنوي تأدية أحد الأدوار فيه، ما أثار موجة جديدة من الشائعات عن حملها بطفلها الأول من زوجها نيك كانون.