رامي عيّاش مطرب «الأكاديمي»

lbc (السبت) < 20:45

من سيخرج من «ستار أكاديمي» الذي يعرض الليلة استثنائياً بدل الجمعة على المحطة الأرضية؟ ومن سيحتلّ المرتبة الأولى بين الطلاب؟ تابعوا سهرة الليلة لمعرفة الجواب. أما ضيفا البرايم فهما المغني اللبناني رامي عيّاش (الصورة) والفرقة العراقية UTN1.



تمام وإسماعيل «ما زالا معاً»
«الجزيرة doc» (السبت) < 21:00

يتناول فيلم «ما زلنا معاً»، وضمن سلسلة حلقات برنامج «ثنائيات» تجربة الفنانَين التشكيليَين الفلسطينيَين الراحل إسماعيل شموط وزوجته تمام الأكحل اللذين قدما بريشتهما عبر أكثر من خمسين عاماً سلسلة من اللوحات التشكيلية تحمل في معظمها همّ القضية الفلسطينية.



الشقيقة مجدداً
«future news» (الأحد) < 22:00

قبل أيام على زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري إلى سوريا، ماذا على جدول أعمال الزيارة؟ وهل ستتناول تعديلات على «معاهدة الأخوة والتعاون» والاتفاقات المنبثقة عنها؟ تطرح سابين عويس هذه الأسئلة على الأمين العام لـ«المجلس الأعلى السوري اللبناني» نصري خوري، في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام».



عَ السلامة «تاراتاتا»
«دبي» (الأحد) < 21:30

حلقة برنامج «تاراتاتا» هذا الأحد، حلقة تونسية بامتياز. ويطلّ فيها كلّ من لطيفة وأحمد الشريف ومحمد جبالي وآمال الغربي. أما مقدّمة الحلقة فستكون النجمة التونسية هند صبري التي تقدّم لأول مرّة «تاراتاتا». وسيغنّي الفنانون التونسيون أبرز أعمالهم ويتحدّثون عن علاقتهم ببلدهم الأم.



الثوب الذي أدخل فلسطين إلى «غينيس»
«الآن» (الاثنين) < 21:15

تستعرض حلقة الاثنين من برنامج «أميرة» سيرة جمال سليمان (الصورة) وأبرز المسلسلات التي شارك فيها النجم السوري. كما تنضم المصممة الفلسطينية مها السقا إلى ضيفات أميرة الفضل في البرنامج لتتحدث عن تصميمها لثوب فلسطيني دخل موسوعة «غينيس».



«الحياة أحلى» مع الشباب
nbn (الاثنين) < 21:15

تفتح رابعة الزيات حلقة الاثنين من برنامج «الحياة أحلى» ملف الشباب والمرحلة العمرية التي يعتبر فيها الإنسان شاباً. وتستضيف رابعة الفنانة سارة الهاني (الصورة)، الممثل كارلوس عازار، المصمم رامي القاضي، ودانيا غندور، وسيرين سعد الدين، والإعلاميَين قاسم دغمان ومحمد قيس.