◄ جاء في صحيفة «السياسة» أن جوائز «موريكس دور» انتقلت من شاشة LBC إلى محطة MTV في تكريس فعلي للمنافسة القائمة بين المحطتين منذ عادت الأخيرة إلى البث. وتحتفل جائزة الـ«موركس دور» هذه السنة بعيدها العاشر الأحد 6 حزيران (يونيو) المقبل. ويتردّد أن إخراج الحفلة سيكون للمخرج باسم كريستو.
◄ تشكو النجمة الأميركية ليندساي لوهان من الإفلاس إلى درجة يتعذر عليها تسديد إيجار منزلها في الوقت المناسب. ونقل موقع «تي إم زي» الأميركي أن لوهان تخلفت عن تسديد إيجار شهرين ما دفع مالك المنزل إلى توجيه إنذار رسمي إليها، فما كان منها إلا أن سارعت إلى تأمين المال ودفعت له 23 ألف دولار. وأشار الموقع إلى أن أسوأ ما تواجهه لوهان هو أنها لا تحصل على أي دخل مالي ولا أفق لأي عمل جديد بسبب إدمانها على الأدوية. يشار إلى أنّ الموقع نشر قبل أيام خبراً يؤكد أنّ أهل لوهان وأصدقاءها خائفون عليها من الموت ما لم تحصل على مساعدة عاجلة.

◄ بعد غيابه سنوات عن الدراما التلفزيونية، يعود محمد هنيدي في رمضان 2011 بمسلسل «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة». وبدأ الكاتب يوسف معاطي العمل على سيناريو المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم (يحمل العنوان نفسه) وشاركت في بطولته سيرين عبد النور ومحمد شرف وعزت أبو عوف وليلى طاهر...