◄ تشارك جومانة مراد في مسلسل «عرض خاص» مع المخرج هادي الباجوري، كضيفة شرف. وتظهر الممثلة السورية في أربع حلقات فقط. ويشارك في العمل إلى جانب مراد عدد من ضيوف الشرف بينهم نيكول سابا وهند صبري... من جهة ثانية، أنهت مراد تصوير مشاهدها في مسلسل «باب الحارة» في جزئه الخامس، ومسلسل «رجال مطلوبون». وهي تستعد لأول بطولة مطلقة في الدراما المصرية في مسلسل «شاهد إثبات» الذي تلعب فيه دور محامية تتبنى قضايا الفقراء.
◄ حلّت كارول سماحة ضيفة على برنامج «حوار» مع الإعلامية كابي لطيف على شاشة «فرانس 24». وقد سُجّلت الحلقة في بيروت. وتحدثت المغنية اللبنانية عن أهمية استمرار النجاح الذي يتطلب صلابة وقوة شخصية وتضحية أحياناً بالحياة الخاصة. كما أعلنت أن منصور الرحباني كان وراء اكتشاف أبعاد صوتها وقد علمها ألا تتحدى إلا نفسها. يذكر أن لقاءً آخر جمع بين سماحة ولطيف سيبث قريباً عبر إذاعة «مونتي كارلو الدولية».

◄ أعلنت «هيئة الإذاعة والتلفزيون» التركية الرسمية «تي أر تي» عن إطلاق قناة جديدة تبث باللغة العربية. وقال مدير «هيئة الإذاعة والتلفزيون» إبراهيم شاهين إن قناة «تي أر تي» الجديدة ستمكّن تركيا والدول العربية من التعرف بعضها على بعض مباشرة وعلى نحو أفضل.
وقال في احتفال إطلاق القناة في اسطنبول أول من أمس إن القناة ستصل إلى 350 مليون شخص في العالم العربي عبر ثلاثة أقمار اصطناعية.
وأضاف أن «تي أر تي» العربية «ستبث على مدى 24 ساعة برامج من السياسة إلى الرياضة ومن الأفلام إلى المسلسلات التلفزيونية»، وأشار إلى أن مقر القناة سيكون اسطنبول وستبثّ من القاهرة وبيروت ودمشق وأنقرة.