Happy birthday MTVMTV < 20:45

في وسط بيروت تحتفل قناة MTV بالذكرى الأولى لإعادة إنطلاقها، في حفلة خاصة تقدّمها منى أبو حمزة (الصورة) وتشارك فيها مجموعة من الفنانين أبرزهم المغنية اللبنانية نانسي عجرم. كما تتخلّل السهرة، ألعاب يشارك فيها المشاهدون مقابل جوائز تقدّمها المحطة.


المرأة العربية عابرة للحدود
«الآن» < 23:30

تتشارك قناة «الآن» مع عدد من الفضائيات العربية، في عرض برنامج «المرأة النموذج» الذي يهدف إلى تسليط الضوء على التجارب المتميزة للمرأة العربية في مختلف البلدان، وإخراجها من الحيز المحلي، وتعميمها عبر مساحة بث تغطي الوطن العربي.


سيّدتي، احذري الكيراتين
«أخبار المستقبل» < 19:35

مع اقتراب موسم الصيف، تلجأ النساء إلى المستحضرات التي تحتوي على كيراتين، وهي المادة التي تساعد على تمليس الشعر. يتناول برنامج «قبل أن» هذا المساء، مساوئ هذا المستحضر، وحسناته، وطريقة التأكّد من جودته قبل استعماله.


بصّارة... براجّة
lbc < 21:30

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخطّ العريض»، ملفّ التنجيم، والشعوذة، وقراءة المستقبل. ويستضيف مجموعة من الأشخاص الذين وقعوا ضحايا المنجّمين، وآخرين أدمنوا على متابعة الأبراج. كما يستقبل منجّمين ومشعوذين.


جنجيان: من المخدرات إلى المحكمة
anb < 10:30

صباح اليوم، يطلّ النائب شانت جنجنيان في برنامج «حديث لبنان» ليضيء على آخر التطورات المحلية، في ما خصّ المحكمة الدولية، وإلقاء القبض على مسلّحين وتجّار مخدرات في منطقة عيون أرغش، وغيرها من الملفات السياسية والأمنية الحامية.


chaperon rouge... للراشدين فقط
arte < 02:35

هل سبق أن شاهدتم قصة «ليلى والذئب» بنسخة «للراشدين فقط»؟ الليلة تعرض قناة arte فيلماً قصيراً بعنوان Le chaperon voit rouge وهو نسخة جديدة من قصة الأطفال الشهيرة، ولكن مع تغييرات «خارجية» عل شكل «شابورون روج»! الفيلم من إخراج جويرن أوتكيلن.