مقتدى الصدر «بيضة القبان» «الجزيرة» < 22:05

يستضيف غسان بن جدو الليلة في «حوار مفتوح» زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر (الصورة)، ليتحدث عن أولوياته وتحالفاته في المرحلة المقبلة. كما تتناول الحلقة موقفه من نوري المالكي وإياد علاوي وهيئة العلماء ومسائل أمنية وطائفية أخرى.


الجمال والأزياء وسهر الليالي
«المستقبل» < 21:00

ضيوف حلقة الليلة من برنامج «طال السهر» على شاشة «المستقبل» هم مصمم الأزياء اللبناني مايكل فينيشي وملكة جمال القارات 2010 المصرية نور جاد، والمطرب عماد حاوي (الصورة). وتتناول الحلقة آخر أعمال الضيوف ومشاريعهم.


جوزف يطربه المقام العراقي
«الحرة» < 23:10

يستقبل جوزف عيساوي الليلة في «قريب جداً»، حسين الأعظمي (الصورة). ويروي فصول حياته من ممارسة المصارعة الحرة إلى اللقاء مع الفنان منير بشير، الذي وضعه على طريق الاحتراف. وتنضم إلى الحلقة المطربة سحر طه، والشاعر والزميل حسام السرّاي.


... وزاهي يفضّل الصوفية «الالكترونية»
«المستقبل» < 21:30

عرفه العالم عبر أسطوانة Electric Sufi التي كرّست نمطاً موسيقياً جديداً. ظافر يوسف (1967 ــ الصورة) يحل ضيفاً على زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت». سيتحدّث الفنان التونسي عن تجربته الموسيقية وأعماله الجديدة آخرها ألبوم
Abu Nawas Rhapsody.


جورج أيضاَ مهتم بالجاليات
«الجديد» < 21:30

من لندن، يقدّم جورج صليبي حلقة هذا الأحد من «الأسبوع في ساعة»، ويجري مقابلات مع سفيرة لبنان في بريطانيا، إنعام عسيران، ومجموعة من النواب البريطانيين. كما يضيء على واقع الجاليات اللبنانية والعربية في عاصمة الضباب، واحتياجاتهم ومشاكلهم.


أسامة لا تقتل الأسطورة الرحبانية
MTV < 20:45

يستضيف وسام بريدي في حلقة الأحد من برنامج «مش غلط» أسامة الرحباني. وتتناول الحلقة، المشاكل التي تعانيها عائلة الرحباني، وخصوصاً الخلاف بين عائلة منصور الرحباني، وعائلة عاصي. كما تعرض الحلقة آخر أعمال أسامة الرحباني، وخصوصاً ألبوم هبة طوجي الجديد.