طمّنولي مستر فتفت«أخبار المستقبل» < 21:00

مع انعقاد جولة جديدة من طاولة الحوار، يستقبل علي حمادة في برنامجه «الاستحقاق» النائبين أحمد فتفت (الصورة) وهاني قبيسي. ويسألهما: هل صحيح أن موضوع السلاح لم يعد موضع نزاع بعد التطورات الأخيرة؟ وإلى أين يسير الحوار؟ وماذا عن السلاح الفلسطيني؟


إبراهيم كنعان الضيف الملك
OTV < 20:45

تطرح ماغي فرح في «الحق يقال» ملفات الساعة، من السلاح خارج المخيّمات، إلى الظهور المفاجئ لمحمد زهير الصدّيق، مروراً بالانتخابات البلديّة، ومعاودة التهويل بالحرب. وتستقبل النائب إبراهيم كنعان (الصورة) ومدير «مكتب الإحصاء والتوثيق» كمال فغالي.


يا زمان الوصل في «صقلية»
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» الليلة الفيلم الوثائقي «سحر النغم». ويلقي الشريط الضوء على مجموعة من الموسيقيين الغربيين الذين سحرهم النغم الشرقي فأقبلوا عليه استماعاً ودراسة وتعلماً. من هم هؤلاء الموسيقيون؟ وما الذي جذبهم إلى الشرق؟ أسئلة يجيب عنها الوثائقي.


مالك يطارد النشّالين
lbc < 21:45

يناقش برنامج «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي هذا المساء، موضوع الحوادث الأمنية والسرقات في مختلف المناطق اللبنانيّة، والمنتشرة بكثافة أخيراً. وتستقبل الحلقة أشخاصاً تعرّضوا للنشل، والخطف، والمطاردات وغيرها من الحوادث المشابهة.


بقرادوني يتذكّر (الحرب)
nbn < 21:00

يقسّم سعيد غريب حلقته من «مختصر مفيد» الليلة إلى جزءين. يتناول في الأوّل موضوع الحرب اللبنانيّة في ذكراها الخامسة والثلاثين مع النائب كريم بقرادوني (الصورة) كشاهد على تفاصيلها. ويسأل في الثاني عن موضوع الانتخابات البلديّة في بيروت مع النائب جان أوغاسبيان.


العراقيون فرسان الدراجة النارية
«السومرية» < 17:00

تستعرض حلقة اليوم من برنامج «ملاعب» الإنجاز الذي حققته بعثة العراق في الدراجات الهوائية بإحرازها الميدالية البرونزية للفرق في بطولة آسيا. وهي أول ميدالية للعراق في هذه البطولة منذ 25 عاماً. ويتخلّل الحلقة لقاء مع القيمين على «الاتحاد العراقي للدراجات الهوائية».