إنت البطرك يا سليمانlbc < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» النائب سليمان فرنجية. ويناقش معه آخر التطورات المحلية والإقليمية، من ملف السلاح الفلسطيني، والاستراتيجية الدفاعية، والعلاقة مع البطريرك الماروني نصر الله صفير، والانتخابات البلدية...



الشراقة كتير cool
«الجديد» < 20:40

تستقبل فاديا الشراقة (فادي رعيدي) في حلقة الليلة من «فاديا تلقي الضوء» الصحافي جوني منير والمعالج النفسي نبيل خوري وتناقش معهما أسباب تحوّل اللبنانيين إلى كائنات سريعة الغضب، وانتشار العدوانية في ما بينهم. وتحاول إيجاد الحل لهذه المشكلة.



«بصمات» طلعت حرب
«الجزيرة الوثائقية» < 21:00

تعرض حلقة الليلة من برنامج «بصمات» شريطاً وثائقياً يستعرض إنجازات رائد الاقتصاد المصري الحديث طلعت حرب (الصورة)، وتجربته الرائدة في إنشاء أول بنك مصري وطني يديره المصريون بالكامل رغم كل التحديات والظروف السياسية.



«ليلو» ملكة الـ«لألأة»
OTV < 21:15

تطل ليليان نمري مع طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة». وتستعرض الحلقة أبرز الشائعات التي طالت الممثلة اللبنانية، وأهم التصريحات التي أطلقتها في الإعلام اللبناني والعربي. كما تتحدّث «ليلو» عن آخر أعمالها السينمائية والتلفزيونية.



مع «القاعدة» عشت، ورأيت
«الآن» < 20:15

تتابع نسرين صادق تقديم حلقات السلسلة الوثائقية «القاعدة المهجورة»، وتذهب في هذه الحلقة إلى موريتانيا لتلتقي زوجة أبو يحيى الليبي أحد أبرز قياديي تنظيم «القاعدة»، ومنظِّرها الأيديولوجي والتنظيمي، وتناقش معها ظروف أسرتها المعيشية والاجتماعية.


انتهت الحرب... لم تنته
«أخبار المستقبل» < 19:10

هل فعلاً انتهت الحرب في لبنان؟ هل تصالح اللبنانيون بعضهم مع بعض؟ ماذا عن التصعيد السياسي والإشكالات الأمنية المتجددة؟ وماذا ستكون تداعيات أي حرب إقليمية على لبنان؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من «تواصل» في ذكرى الحرب الأهلية.